لأول مرة..العياط تحتفل بتكريم أوائل الطلاب

: هدير حسن

احتفلت الإدارة التعليمية بالعياط اليوم بتكريم أوائل الطلاب بمدرسة ناصر الثانوية الصناعية، والتي بُنيت في عهد الزعيم جمال عبد الناصر، كما تم تكريم المحاربين القدامى من أهالي العياط، والمعلمين المحالين للمعاش .

 

بدأ الاحتفال بتلاوة آيات قرآنية من محمد إبراهيم، طالب، وهو الأول على الجمهورية في مسابقة القرآن الكريم، وعزف السلام الجمهوري، ووزعت الجوائز وشهادات التقدير على أوائل الثانوية العامة بقسميها الأدبي والعلمي، وأوائل المرحلة الإعدادية والابتدائية، وأوائل الفني .

 

وعبر محمد عبد الودود، مدير الإدارة التعليمية بالعياط، عن سعادته بمجهود ونشاط الطلاب، معتبراً أن الحفل الذى تقيمه الإدارة لأول مرة يهدف إلى تشجيع الطلاب على التنافس والوصول لأقصى نجاح، وللإحتفاء بالكوادر التعليمية وأفراد القوات المسلحة .

 

وأكد يحيي زكريا، وكيل الإدارة التعليمية، أنه لأول مرة تقيم إدارة العياط بالجهود الذاتية حفلاً لتشجيع التنافس بين الطلاب والمدراس، مضيفاً أن الحفل قام بتبرع نادي نقابة المعلمين وحزب الحرية والعدالة أمانة العياط، حيث تم تجميع 5 آلاف جنيه واكتفت الإدارة بتقديم الشهادات، مؤكداً على سعي النقابة والإدارة بإنشاء جمعية للطلاب لتولي رغبتهم في التعليم ومراعاة احتياجاتهم المادية.

 

وتخلل الحفل فقرات غنائية وعروض قام بها الطلاب المتميزون بالمدارس الابتدائية والاعدادية.

 

من جانبه، هنأ عبد القادر محجوب، أمين صندوق النقابة العامة للمعلمين، الطلاب والمعلمين الحائزين على الجوائز وشهادات التكريم، متوجهاً بالشكر إلى المعلمين لبذلهم أقصى مجهود في ظل إمكانيات مادية قليلة ورواتب ضئيلة، معتبرا أنهم ورثة الأنبياء وحملة الرسالات.

You must be logged in to post a comment Login