‘‘كارتييه’’ تطلق مسابقة لمشروعات ريادية تقودها نساء

مسابقة كارتييه لريادة الأعمال للنساء

مسابقة كارتييه لريادة الأعمال للنساء

المندرة: رحاب عبد النعيم

إذا كنتِ رائدة أعمال ولديكِ مشروع في مرحلة التطوير المبدئية، فقومي بتقديم عملك إلى جائزة مبادرات المرأة ‘‘كارتييه’’ 2014، التي تقيمها الدار المتخصصة في الإكسسوارات والمجوهرات، لدعم المرأة صاحبة الفكرة المُبدعة والجديدة، على تطوير مشروعها.

 

الفرصة متاحة لرائدات الأعمال من أي بلد في العالم، بشرط أن يكون مشروعها مبنيًا على مبدأ جديد كليا، ويكون المشروع من تأسيسها، وتقوم بإدارته من أجل تحقيق الربح، وأن يكون في المرحلة التأسيسية، أي قائم منذ سنة إلى 3 سنوات، وتكون المشتركة أكبر من 17 سنة.

 

طريقة التقديم في المسابقة، أن تقومي بملء نموذج التقديم من الموقع الرسمي لـ‘‘كارتييه’’، وتلخيص الأهداف المطلوبة في ما لا يزيد عن 500 حرف، وعرض الملخص التنفيذي، بحد أقصى 8 آلاف حرف، وتحديد جدول الأعمال في ألف حرف، ووصف المنتج أو الخدمة في عدد حروف حده الأقصى 3 آلاف حرف.

 

يُرفق بنموذج التقديم في المسابقة، نموذج للعمل، ووصف للسوق المستهدفة، والمزيد من المعلومات التوضيحية إن وجدت، بالإضافة إلى السيرة الذاتية، وعقد التأسيس، وبراءات الاختراع إذا كانت ذات علاقة، والبيانات المالية أو الميزانية من خلال ملف (إكسيل Excel)، والملفات الداعمة للمشروع.

 

الموعد النهائي لتقديم المشروعات هو الرابع عشر من فبراير 2014، ولمزيد من التفاصيل، يمكن زيارة الموقع الإليكتروني، من هنا، ومن خلاله يمكنك القيام بتنزيل قوانين المسابقة.

You must be logged in to post a comment Login