قيادي بالحرية والعدالة: هناك محاولات إعلامية لإفشال الوصول للانتخابات البرلمانية

كاميرا: عماد حمدي (مقر الحرية والعدالة ببني سويف)

كاميرا: عماد حمدي (مقر الحرية والعدالة ببني سويف)

بني سويف:

قال الدكتور أحمد دياب، عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة، إن المحاولات جارية لإفشال الوصول إلي الانتخابات البرلمانية بفضل الآلة الإعلامية، التي تسعى لتشويه أداء مؤسسة الرئاسة وإشعال الأحداث لشغل الرأي العام، جاء ذلك خلال الملتقي الأول لأمانات الحزب بالمراكز بقاعة الملكة في مدينة بني سويف أمس.

 

وأضاف دياب أنه علي الشعب أن يدرك من يمثله ومن يمثل عليه ومن ينفرد بالأحاديث لساعات في الفضائيات ومن يتعاون معه يدا بيد، مشيراً إلى أن الإعلام تناسي العنف أمام قصر الاتحادية وسلط الضوء علي مشهد سحل المواطن وتم التركيز علي المشهد، مع رفضه للتصرف وهذا بفضل المعارضة التي استغرقت وقتًا طويلًا في وضع العقبات أمام نظام الحكم بجناحيه الرئاسي والحكومي، بحسب قوله.

 

وأوضح عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة، أن الحزب حقق نتائج طيبة في مبادرة “معا بنبي مصر”، التي استفاد منها 250 ألفًا من خلال القوافل الطبية والحرفية، والتي شارك فيها 800 جمعية أهلية وآلاف الأطباء والحرفيين والمهنيين.

 

من جانبه، قال الدكتور ناصر سعد، أمين الإعلام بحزب الحرية والعدالة ببني سويف، إن المشهد السياسي الحالي يحتاج إلي توحيد الرؤية وتوحيد الموقف، مطالبًا باتخاذ إجراءات قانونية ضد المتورطين في أحداث العنف بالشوارع والميادين.

 

You must be logged in to post a comment Login