في مؤتمر جماهيري لحزب العمل بسوهاج.. مجدي حسين: جبهة “الخراب” تتعاون مع أمريكا

جانب من المؤتمر

جانب من المؤتمر

سوهاج: محمد عبده

عقد حزب العمل الجديد بمركز طما شمال سوهاج، مساء أمس، مؤتمرا جماهيريا حاشدا، تحدث خلاله مجدي حسين، رئيس الحزب، ورئيس تحرير جريدة الشعب.

 

وقال حسين إن الحزب لديه رؤية كاملة ومشروعا إسلاميا شاملا، يستطيع من خلاله حل جميع مشكلات الوطن، مشيراً إلى أن هو دائما القائد، وأنه حان الوقت أن يختار بنفسه أعضاءه على مستوى الجمهورية، ممن يستطيعون تمثيله بشكل حقيقي، حتى يتمكنوا من تشكيل حكومة معبرة بشكل كامل عن طموحاته وأحلامه.

 

وحول أزمة السولار، قال حسين إن هذه الأزمة تفاقمت بسبب إهمال الجهات المعنية فكيف يحدث أن تذهب سفن الوقود في وضح النهار إلى تركيا وسوريا، في الوقت الذي تقف فيه طوابير السيارات لمئات الأمتار، وتابع “كيف لمصر العظيمة أن تبحث عن كارت ذكى لأجل أن نأكل رغيف خبز”.

 

واتهم رئيس تحرير جريدة الشعب جبهة الإنقاذ الوطني، التي وصفها بـ”جبهة الخراب” بالتعاون مع أمريكا، وأنها ترغب في تأجيل الانتخابات بوحي من أمريكا، بحسب قوله.

 

وحضر المؤتمر عبد الحميد بركات، نائب الحزب وعضو مجلس الشورى، ومحمد عبد العواض، أمين عام الحزب بسوهاج، وخالد رشاد، عضو الحزب بمركز طما، وصلاح خنوس، المستشار القانوني للحزب بسوهاج.

 

You must be logged in to post a comment Login