في لقائه الأسبوعي بالمواطنين.. محافظ بني سويف يصرف مساعدات مالية لـ82 حالة

جانب من لقاء المحافظ بالمواطنين

جانب من لقاء المحافظ بالمواطنين

بني سويف: عماد حمدي

قرر اليوم المستشار ماهر بيبرس، محافظ بني سويف، صرف مساعدات مالية لعدد 82 حالة إنسانية من التكافل الاجتماعي بواقع مائة جنيه لكل مواطن، لمساعدتهم في تحمل أعباء المعيشة وشراء متطلباتهم من السلع الضرورية، نظرا لظروفهم المادية الصعبة، جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي للمحافظ مع المواطنين.

 

وقرر المحافظ أيضاً منح 250 جنيها مساعدة عاجلة للمواطن محمود علي معوض، من ناحية حاجر بني سليمان مركز بني سويف، نظرا لظروفه الصحية الصعبة لإصابته بشلل في أطرافه السفلى، ولا يستطيع العمل، وتكليف مديرية الشئون الاجتماعية ببحث حالته تمهيدا لمساعدته حسب نتيجة البحث.

 

ومنح بيبرس مساعدات مالية عاجلة من صندوق الزكاة بواقع 200جنيه لأربع حالات إنسانية، وهي سلوى إبراهيم جودة، من مدينة بني سويف، وجمعة عبد الظاهر، من قرية حاجر بني سليمان، وسميرة جنيدي صابر، من مركز بني سويف، وذلك نظرا لظروفهم الاجتماعية والمادية والصحية الصعبة.

 

واستجاب المحافظ للطلب المقدم من نادية عبد الجواد، مقيمة بقرية بني هارون مركز بني سويف، وتعمل مدرسة لغة عربية بمدرسة جاويش بإدارة إهناسيا التعليمية، وتلتمس إلغاء نقلها إلي مدرسة نزلة المشارفة بنفس الإدارة نظرا لظروفها الصحية، ورعاية طفلتها الرضيع، حيث كلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدراسة حالتها والأسباب التي أدت لنقلها مع مراعاة ظروفها.

 

وكلف بيبرس وكيل وزارة الصحة بدراسة الطلب الذي تقدم به المواطن سلامة حمادة عوض، من ناحية دنديل مركز بني سويف، يلتمس فيه مساعدته في تكاليف علاجه من مرض فيروس الكبد الوبائي، حيث أنه يعالج بـ”الإنترفرون”، الذي يكلفه مبالغ كبيرة، تمهيداً لعمل اللازم ومراعاة ظروفه المعيشية الصعبة.

 

وكلف المحافظ وكيل وزارة التأمينات والشئون الاجتماعية بدراسة الطلب المقدم من المواطن، سعودي عويس حسب الله، والذي يلتمس الموافقة على منحه معاش شهري له لإعانته على تحمل تكلفة علاجه، لإصابته بأمراض عديدة أثناء اعتقاله، تمهيدا لصرف معاش شهري له من صندوق التكافل الاجتماعي.

 

 

 

You must be logged in to post a comment Login