في تهنئته للمواطنين بالمولد النبوى: محافظ بني سويف يصرف مساعدات مالية وبطاطين

لقاء المحافظ بالمواطنين

لقاء المحافظ بالمواطنين

بني سويف: عماد حمدي

وجه المستشار ماهر بيبرس، محافظ بني سويف، التهنئة للمواطنين بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف، والذي يتزامن مع العيد الثاني لثورة 25 يناير، مؤكدا أنه يجب علينا أن نعمل جميعا من أجل مستقبل مصر الجديدة مصر الثورة، وأن استمرار ثورة 25 يناير في تحقيق أهدافها لن يتحقق إلا بمواصلة العمل والإنتاج في هذه المرحلة الدقيقة التي تعيش فيها البلاد، جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي للمحافظ مع المواطنين بحضور مديري المصالح ورؤساء المدن.

 

وقرر بيبرس صرف مساعدات مالية ومواد غذائية وبطاطين لعدد 104حالة إنسانية من التكافل الاجتماعي بواقع مائة جنيه وبطانية لكل مواطن، لمواجهة برد الشتاء ومساعداتهم في تحمل أعباء المعيشة وشراء متطلباتهم من السلع الضرورية نظرا لظروفهم المادية الصعبة.

 

وقرر المحافظ أيضاً صرف سبعمائة وخمسون جنيها كمساعدات مالية عاجلة من صندوق الزكاة، لكل من سيدة عبد الفتاح، من قرية منهرو، وعزة عبد العظيم محمد، من مدينة ناصر، وهالة إبراهيم عبد العزيز، مقيمة بقرية قمن العروس مركز الواسطى، وهويدا قرني محمد، من مركز الفشن، بواقع مائتان وخمسون جنيها لكل حالة، وذلك نظرا لظروفهم الاجتماعية والمادية والصحية الصعبة.

 

ووافق بيبرس على الطلب المقدم من فاطمة سعد محمد، مقيمة بمدينة بني سويف، وتلتمس إصدار قرار العلاج على نفقة الدولة لاحتياج حالتها المرضية لأشعة رنين مغناطيسي، وكلف المحافظ وكيل وزارة الصحة بعمل اللازم مراعاةً لظروفها المادية والصحية.

 

وكلف المحافظ وكيل وزارة الصحة، بدراسة الطلب الذي تقدمت به الممرضة صفاء رجب حسن، مقيمة بقرية تزمنت الغربية مركز بني سويف، وتعمل بالوحدة الصحية بتزمنت الغربية، تلتمس إلغاء ندبها إلى مستشفى عام بني سويف، تمهيدا لدراسة الأسباب التي أدت إلى ندبها.

 

واستجاب بيبرس للطلب المقدم من المواطن رأفت أحمد حسن،معاق، ومقيم بمدينة بني سويف، والذي يلتمس فيه الموافقة على منح معاش شهري له، لإعانته على تحمل تكلفة علاجه نتيجة إصابته بشلل في قدميه، ويعاني من مضاعفات عضوية عديدة، حيث كلف المحافظ وكيل وزارة التأمينات والشئون الاجتماعية بدراسة حالته تمهيدا لصرف معاش شهري له من صندوق التكافل الاجتماعي.

You must be logged in to post a comment Login