فرصة للفوز بـ120 ألف دولار عن مسابقة ‘‘آل مكتوم’’ للتصوير

مسابقة راشد آل مكتوم الدولية للتصوير

مسابقة راشد آل مكتوم الدولية للتصوير

المندرة: رحاب عبد النعيم

لا أحد يريد تفويت فرصة الفوز بـ120 ألف دولار، لكن إن كنت ممن يجيدون فن التصوير الفوتوغرافي، فالفرصة قريبة منك للغاية، فقط عليك التقدم لمسابقة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم للتصوير الفوتوغرافي، في دورتها الثالثة.

 

الشروط التي يجب توافرها في الصورة، أن تكون من الأعمال الخاصة بك، ولا تكون قد فازت بجائزة مسبقا في أي مسابقة، مع مراعاة عدم وضع أي توقيع على الصورة،وتستطيع تقديم حتى أربع صور، بحجم 2 ميجا كحد أدنى، وبصيغة JPEG.

 

يجب على صورتك أن تكون ضمن فئات محددة؛ محور “صنع المستقبل”، ويدل على بناء الإنسان لمستقبله، من أول يوم يرى فيه أضواء الدنيا الزاخرة حتى نهاية حياته، و‘‘المحور العام’’، ويقدّم هذا المحور للمصوّرين الحرية المطلقة للتعبير عن قدراتهم الإبداعية، ويمنح المشاركين الفرصة لتصوير كل ما يرونه مناسباً ضمن المعايير والشروط والقواعد المعمول بها في الجائزة.

 

‘‘الأبيض والأسود’’ هو المحور الثالث، وتتطلّب الصور من هذا النوع تركيبات جرافيكية متماسكة واستخداماً احترافياً للضوء، مما يستوجب مهارات تصوير من أعلى ما يكون، أما ‘‘حياة الشارع’’، فهي فئة تمنح للمصوّر حرية التعبير عن نفسه وعن العالم المحيط به.

 

يمكن لأي متقدم عمره أكثر من 18 سنة، من أي مكان في العالم، أن يقدم للمسابقة، من هنا، على أن يكتب وصفًا للصورة باللغة العربية والإنجليزية، وعنوانها باللغتين أيضًا، والموعد النهائي للتقديم 31 ديسمبر الجاري.

You must be logged in to post a comment Login