فرصة للطلاب للالتحاق ببرنامج “سفراء جوجل في الجامعات”

برنامج سفراء جوجل في الجامعات

برنامج سفراء جوجل في الجامعات

المندرة: أعلن برنامج “سفراء جوجل” في الجامعات “المعروف اختصارًا باسم “GSA” عن فرصة الانضمام للبرنامج لطلاب الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الراغبين في اللحاق بمجتمع جوجل والتعرف على منتجاته وتقنياته الجديدة، بالإضافة إلى العمل كحلقة وصل بين جوجل وجامعاتهم، حيث يجب على الطلاب الراغبين في التقدم الدخول إلى موقع التقديم والإجابة عن الأسئلة بدقة وابتكار في موعد أقصاه 1 مايو القادم.

 

بدأ البرنامج بهدف تعزيز قدرات الطلاب ومساعدتهم في تطوير مهاراتهم الفنية والقيادية، كما يهدف إلى المساعدة في تهيئة الطلاب لبدء حياة مهنية أفضل في مرحلة عمرية مبكرة. يستفيد الطلاب الذين يقع عليهم الاختيار من حضور دورات تدريبية مكثفة على يد موظفي جوجل، ومن ثمّ يُصبح لديهم الاستعداد لتشكيل حلقة وصل بين جوجل وجامعاتهم طوال فترة البرنامج. ويتلقى سفراء جوجل في الجامعات تدريبًا حول كيفية التخطيط للفعاليات وإدارتها وإعداد تقارير بنتائجها، بالإضافة إلى التدريب على كيفية إدارة الأندية والفرق الطلابية.

 

ينصح القائمون على برنامج جوجل في الجامعات الراغبين في الالتحاق بالبرنامج بقراءة الأسئلة بعناية والاهتمام بتوافر روح الابتكار في الإجابات. للتقديم اضغط هنا وامعرفة مزيد من التفاصيل من هنا.

 

 

You must be logged in to post a comment Login