‘‘في وركس’’ تفتح باب القبول في برنامج ‘‘متطوعون’’ على مستوى الجمهورية

برنامج مبادرون مصر

برنامج مبادرون مصر

المندرة: رحاب عبد النعيم

‘‘في وركس بتوعد إنها هتغير مفهوم التطوع السنة دي.. دلوقتي تقدر تتعرف على مبادرات كتيرة وتشارك في أكتر مبادرات مناسبة لمهاراتك واهتماماتك، هتساهم في تطوير المجتمع والمجتمع كمان هيساهم في تطويرك إنت ومهاراتك’’، جاءت الجملة السابقة في إطار إعلان مؤسسة ‘‘في وركس’’، بالتعاون مع مؤسسة ’’سينرجوس‘‘ ومؤسسة إتجاه، عن فرصة للإلتحاق ببرنامج ‘‘المتطوعون’’، الذي يأتي كمرحلة ثانية من برنامج ‘‘مبادرون مصر’’، الذي يوفر لعدد من رواد الأعمال الإجتماعية، التمويل والدعم الفني، والمشاركة في المنتديات الإقليمية والعالمية، لمدة 3 – 6 أشهر، في عدد من المحافظات على مستوى الجمهورية.

 

المتطوعون سيخضعون لعدد من التدريبات لتنمية قدراتهم والحصول علي أفضل تجربة، ويوفر البرنامج عددًا من فرص التطوع، لحوالي 1000 متطوع ومتطوعة، لتدريبهم ومنحهم فرصة للتعلم والتعرف علي دوائر معارف جديدة ومهارات جديدة، من خلال المشروعات الفائزة في المرحلة السابقة من ‘‘مبادرون مصر’’، وقد تتحول الفرصة التي تمنحها ‘‘في وركس’’ من التطوع إلى عمل ثابت.

 

ويصل إجمالي عدد المستفيدين من برنامج ‘‘مبادرون مصر’’، إلى 1250 موزعين بين 50 مبادرًا إجتماعيًا وإقتصاديًا، من أصحاب مبادرات التغيير، وهي مشروعات قائمة بالفعل، بجانب 200 مبادر ناشئ بفكرة واعدة، و1000 شاب متطوع، وهو ما تضمنه الإعلان الأخير للمؤسسة.

 

ويمكنكم التقدم للإلتحاق بالبرنامج من هنا، مع العلم بأن الموعد النهائي لقبول الطلبات 1 نوفمبر المقبل.

 

You must be logged in to post a comment Login