غدا رحلة سكون مع اليوجا علي نيل أسوان

شارع الشلال بأسوان

شارع الشلال بأسوان

المندرة: رحاب عبد النعيم

اليوم آخر فرصة يمكنك اللحاق بها، لتستمتع بأصول اليوجا، في واحد من أجمل الأماكن الطبيعية، وهو ‘‘الشلال’’ بأسوان، لمدة أربعة أيام بثلاث ليالي، ضمن ‘‘كورس’’ ينظمه مركز ‘‘أشتانجا يوجا’’، مع المدربة ‘‘كاز كاسيلو’’، ابتداءً من الغد وحتى 22 ديسمبر.

 

برنامج ‘‘الكورس’’ يشمل حصة يوجا يومية، وحلقة تأمل بعد ظهر كل يوم، والإقامة في أماكن سكن مركز فكرة الثقافي، يشمل وجبتين يوميًا، ووسائل النقل من المطار أو محطة القطار أو محطة الأتوبيس، عند الوصول والمغادرة، ويشمل البرنامج جزءًا ترفيهيًا في أوقات الفراغ، مثل رحلات القوارب وزيارة معبد الفيلة، وسهرة نوبية بمركز فكرة، سعر البرنامج 1500 جنيه.

 

أشتانجا يوجا، هو نوع من أنواع اليوجا، أول من نشره كان الأمريكي ‘‘تيم ميلر’’، وهو أقوى أنواع اليوجا التي تساعد على تعزيز الصحة البدنية والعقلية والروحية، من خلال تقنيات تدريجية في التنفس والوقوف والحركة، تعمل على تقوية الجسم وزيادة التركيز والهدوء العقلي، ومن هذا المعنى اتخذ المركز اسمه.

 

وعن ‘‘فكرة’’ فهو مركز ثقافي، أُنشئ عام 2011، يستضيف الأحداث الثقافية والفنية وورش العمل، ويعمل على تسهيل التبادل الثقافي ودعم الفنانين وتعزيز نقل ثقافتهم إلى السكان المحليين في المكان الذي اختاروه ليعبروا من خلاله عن ثقافة مصر، وهو شارع الشلال بأسوان، في حضن النيل الأزرق.

 

للحجز في البرنامج، والتعرف على مزيد من التفاصيل عن برنامج الرحلة والمكان والمُدربة، يمكن زيارة الصفحة المخصصة للحدث علي ‘‘فيسبوك’’ من هنا، ولمعرفة المزيد عن ‘‘أشتانجا يوجا’’، زوروا موقعهم من هنا.

One Response to غدا رحلة سكون مع اليوجا علي نيل أسوان

  1. how long does it take to try on wedding dresses 6:02 مساءً, 12 يناير, 2014 at 6:02 مساءً

    This is the penalize 301 Moved Permanently journal for anyone who wants to attempt out out about this substance. You observance so much its most tiring to converse with you not that I really would want…HaHa. You definitely put a new whirl on a message thats been engrossed near for eld. Good push, simply uppercase!

You must be logged in to post a comment Login