عم مصاب بمستشفي الحوامدية: الجندي ملوش كرامة في مصر

** مجند مصاب بمستشفي : القطار كان يحمل أكثر من حمولته والعساكر هزقونا كتير

** شقيق أحد المصابين يستنكر مرور المحافظ دون الاطمئنان علي شقيقه: أخويا أحسن منه

 

الحوامدية: هدير حسن

“القطار كان يحمل أكتر من حمولته..والعساكر كانوا عمالين يشتمونا ويهزقونا من أول اسيوط” هكذا قال علي أحمد أبو راضي، أحد المجندين المصابين بحادث قطار ، والمتواجد بمستشفي الحوامدية، أضاف أن القطار هو قطار مراكز وكان يحمل أكثر من حمولته.

 

أشار علي، الذي تظهر إصابته علي وجهه، إلي أنه كان نائماً وقت الحادث، لافتاً إلي أن القطار كان يتوقف باستمرار، ويسير ببطئ شديد.

 

أكمل عبد الرحيم عبد الحميد، عم علي، قائلا “الجندي في مصر ملوش أي كرامة”، ويرى أن المسئولين عن هذا الحادث كثيرون، وأضاف “في حادثة قريبة حصلت في أسيوط ، كانوا المفروض يستفيدوا منها ويطوروا السكة الحديد، وكمان دايماً يقولولنا إن البلد ليها حق علينا طيب إحنا ملناش حق فيها واحتا متطوعين عشان ندافع عنها لازم يراعونا وياخدوا بالهم مننا”.

 

من جانبه، قال شقيق المصاب ناجي شمس الدين “أهالي الحوامدية هما اللي ساعدوا ولادنا وهما اللي نقلوهم للمستشفى بعربياتهم الخاصة”، مشيراُ إلي أن مستشفى الحوامدية ليس بها أي إمكانيات، وأنه اشترى لأخيه قطرة من خارج المستشفي.

واستنكر شقيق ناجي مرور محافظ الجيزة بالمستشفي دون أن يدخل ليطمئن علي شقيقه قائلاً ” أيه يعني المحافظ أنا أخويا أحسن منه”، لافتاً إلي أن أحداً من المسئولين لم يسأل فيهم، وأن شقيقه يحتاج للنقل إلى مستشفى أخرى لأن وجهه يحتاج إلى تجميل وما زالت ساقه المصابة تؤلمه ولا يوجد اهتمام من المستشفى، بحسب قوله.

 

You must be logged in to post a comment Login