عاصم عبد الماجد في ندوة ببني سويف: شرع الله يدعونا لنصرته

**عبد الماجد: الأمة تحتاج إلى شبابها المخلصين للوقوف في وجه الهجمة الشرسة على شرع الله

 

بني سويف: عماد حمدي

قال المهندس عاصم عبد الماجد، المتحدث باسم الجماعة الإسلامية، إن من ينادي الآن بتطبيق الليبرالية والعلمانية في الحكم من دون شرع الله، لا يهتدون إلى الطريق المستقيم لأنهم لا يطيقون السير فيه، مؤكداً أن شرع الله يدعو المسلمين الآن لنصرته، جاء ذلك خلال ندوة لحزب البناء والتنمية والجماعة الإسلامية بكلية التجارة بجامعة بني سويف اليوم، بعنوان “قوة في غير عنف.. ورحمة في غير ضعف”.

 

وأضاف عبد الماجد أن الأمة تحتاج اليوم إلى شبابها المخلصين للوقوف في وجه هذه الهجمة الشرسة على شرع الله، مشيراً إلى أن دورهم الآن هو التضحية في سبيل إتمام واستكمال الطريق إلى الله، وهذا هو دور الشباب الحقيقي، بحسب قوله.

 

من جانبه، قال الدكتور محمد الصغير، عضو مجلس الشورى، إن مشكلة مصر الآن هي مشكلة أخلاق، وإنه يجب أن تكون الثورة الآن على الأخلاق لأن الأمة لا تُبنى إلا بالأخلاق.

 

وأضاف الشيخ سيد عبود، وكيل وزارة الأوقاف السابق بالمحافظة، أن الجماعة الإسلامية عدلت فكرها، ولم تعد تتبنى العنف كما كانت في السابق، حيث برنامجها الحزبي ينص على أن الأزهر هو مرجعيتها.

 

وحضر الندوة المهندس عاطف مرزوق، أمين حزب البناء والتنمية، وعدد من قيادات الأزهر وعدد من أساتذة كليات الجامعة، بالإضافة إلى طلبة الجامعة.

 

 

You must be logged in to post a comment Login