عاصم عبد الماجد في ندوة بالمنيا: بعض القنوات الإعلامية تتخذ الكذب منهاجاً لها

المنيا: مصطفى خاطر

دعا المهندس عاصم عبد الماجد، عضو مجلس شوري الجماعة الإسلامية، والمتحدث الرسمي باسمها، طلاب جامعة المنيا إلى القيام بالدور الدعوي الواجب عليهم القيام به، وذكر دوره ودور كل من الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، والدكتور عصام العريان، والمهندس أبو العلا ماضي، والدكتور ياسر برهامي، الذين بدأوا دعواتهم بالجامعات، جاء ذلك خلال ندوة نظمتها أسرة جابر بن حيان، المحسوبة على الجماعة الإسلامية، بكلية العلوم جامعة المنيا، اليوم، بعنوان “الشباب وتحديات المستقبل”.

 

وأضاف عبد الماجد أنه واجب على الشباب الاحتفاظ بأخلاقهم الكريمة، والبعد عن الكذب الذي يتخذه العديد منهاجا لهم، كبعض القنوات الإعلامية، بحسب قوله، كما نصحهم بعدم الانصياع خلف كل من يتقرب من الناس من أجل مصالح شخصية أو كرسي، حتى لو كان حزب البناء والتنمية، المحسوب على الجماعة الإسلامية.

 

وتابع عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، أن الأسر التي تقوم بالدعوة بالجامعات، تعرضت لظلم شديد في العهد البائد، واختتم حديثه برسالة للشباب قائلا” لا تؤثِروا أمرا من أمور الدنيا على الدين”، مستشهدا بالآية الكريمة “وسارعوا إلى مغفرة من ربكم”.

 

وحضر الندوة الداعية الإسلامي الشيخ رجب حسن، مسئول الجماعة الإسلامية بالمنيا، والدكتور جمال الهلالي، أمين عام حزب البناء والتنمية بالمنيا.

 

You must be logged in to post a comment Login