طالبان بالفرقة الأولي بآداب الفيوم يفوزان بمسابقة الطالب والطالبة المثاليين

الطالب المثالي إبراهيم سيد

الطالب المثالي إبراهيم سيد

الفيوم: ولاء كيلاني

أعلنت كلية الآداب جامعة الفيوم نتيجة مسابقة الطالب المثالي والطالبة المثالية في الكلية، وذلك تمهيداً لالتحاقهم بالمسابقة ذاتها على مستوى الجامعة.

 

وفاز الطالب إبراهيم سيد فوزي بمسابقة الطالب المثالي، كما فازت الطالبة تقوى محمد أحمد بمسابقة الطالبة المثالية، واللافت أن الطالبين من طلاب الفرقة الأولى، وهناك كليات لا تُدخِل طلاب الفرقة الأولى في المسابقة من البداية باعتبارهم جددا في الكلية وليس لهم أي نشاط، ولكن كلية الآداب أتاحت لهما الاشتراك في المسابقة، و”فازا بها لأنهما يستحقاها، رغم أنهما في الفرقة الأولي ولكنهما متميزين وأفضل من طلاب الفرقة النهائية”، وفقاً لما قالته انتصار محمد، المسئولة في إدارة رعاية الشباب بالكلية.

 

ويقول الطالب المثالي إبراهيم سيد، الفرقة الأولى قسم لغة انجليزية، إنه فاز بالمسابقة لأنه امتلك مهارات لم يمتلكها الطلاب المنافسين له، فهو يمتلك التحدث بأكثر من ثلاث لغات هم الانجليزية والفرنسية والألمانية، ويجيد التحدث بهم بطلاقة، كما يتعلم إبراهيم أيضاً اللغة الإسبانية والإيطالية، بالإضافة إلى أنه يجيد كل مهارات الحاسب الآلي.

 

ويضيف إبراهيم أنه تم ترشيحه لمسابقة الطالب المثالي على مستوى الجمهورية في المرحلة الإعدادية، مؤكداً أن المسابقة ليست بجديدة عليه، حيث فاز بها في مدرسته وهى مدرسة “منشية سرسنا” للتعليم الأساسي في مركز طاميا بمحافظة الفيوم في ثلاثة أعوام متتالية وهم 2006 و2007 و2008.

 

ولا تقل الطالبة تقوى محمد، الفرقة الأولى قسم لغة عربية، عن زميلها إبراهيم كثيراً، فهي أيضاً فازت بمسابقة الطالبة المثالية في مدرسة الفيوم للثانوية بنات للأعوام الثلاثة على التوالي.

 

You must be logged in to post a comment Login