صعود ناصر ملوي لدوري الدرجة الثانية رغم الهزيمة من ملوي بهدفين لهدف

المنيا: مصطفى خاطر

حقق نادي فوزاً صعباً على نظيره نادي ، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما أمس، بمدينة بمحافظة المنيا، في ختام مباريات الفريقين في دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم.

 

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين، وبدأ فريق ناصر ملوي التهديف بعد مرور ربع ساعة من الشوط الثاني للمباراة، من ركلة جزاء أحرزها اللاعب محمود عادل، وبعدها بعشر دقائق أدرك نادي ملوي التعادل عن طريق لاعبه هاني حامد، وسجل أحمد الجارحي هدف الفوز لملوي، من ركلة جزاء، في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

 

وشهد اللقاء حالات شد وجذب عديدة بين الحكم واللاعبين، وكذلك بين حكم المباراة والجهاز الفني لنادي ناصر ملوي، حيث طرد حكم اللقاء محمود فرغلي، المدرب العام لناصر ملوي، بسبب كثرة اعتراضه على القرارات التحكيمية.

 

وبرغم خسارة ناصر ملوي إلا أنه نجح في الصعود إلى دوري الدرجة الثانية، برصيد 42 نقطة متربعا بها على عرش مجموعته، رغم البداية غير المبشرة للفريق في بداية الموسم، والتي شهدت صعوبات عديدة، إلا أن مجلس إدارة النادي وجهازه ولاعبيه، نجحوا في تخطي هذه المرحلة، حيث فقد الفريق ثماني نقاط فقط خلال مشواره بالدور الأول والثاني بالدوري.

 

وقال طارق السكران، المدير الفني لناصر ملوي ولاعب منتخب مصر ونادي الزمالك سابقا، إن الجميع كان يتوقع التعثر والهبوط للفريق، إلا أن النادي بلاعبيه الكبار استطاعوا تحطيم كل التوقعات، وذلك بدعم من الإدارة، التي يرئسها يحيى الصواف، ونائب مجلس الإدارة الكابتن عادل وديع، أحد نجوم الكرة في العصر الذهبي لنادي ملوي ونادي المنيا.

 

وأضاف السكران أن الإدارة غذت النادي بعدد من الصفقات قبل بداية الدور الثاني، مثل طارق أبو جلال، من ديروت، والذي يلعب بدوري الدرجة الثانية، واللاعب محمد داكر، من سكر أبو قرقاص، وكذلك صرف مكافآت بعد انتهاء المباريات فورا، وحضور رئيس مجلس الإدارة مباريات الفريق مع اللاعبين بالداخل والخارج، موضحاً أن من أروع أمثلة العطاء الدكتور عاطف صالح، والذي تطوع للعمل كطبيب للفريق.

 

يذكر أن نادي ناصر ملوي تلقى في مرماه أربعة عشر هدفا، وأحرز 46 هدف، خلال الموسم.

 

 

One Response to صعود ناصر ملوي لدوري الدرجة الثانية رغم الهزيمة من ملوي بهدفين لهدف

  1. محمد عيد 4:22 مساءً, 18 مايو, 2013 at 4:22 مساءً

    انا فحور بصعود نادي ناصر ملوي

You must be logged in to post a comment Login