شلل مروري بسوهاج بسبب إضراب رجال المرور لليوم الثاني للمطالبة بإقالة قياداتهم

رجال المرور المضربين

رجال المرور المضربين

سوهاج: محمد عبده

أصيبت محافظة سوهاج بالشلل المروري اليوم، بسبب إضراب أمناء الشرطة والعاملين بإدارة المرور بسوهاج لليوم الثاني على التوالي، واختفاء رجال المرور من الشوارع، وتنظيمهم لوقفة احتجاجية أمام الباب الرئيسي للإدارة بمنطقة المخبز الآلي بمدينة سوهاج، مما أدى إلى تعطيل مصالح المواطنين، ومن يريدون تجديد رخص سياراتهم.

 

وتضامن الموظفون المدنيون بالإدارة، وبعض المترددين علي الإدارة من أبناء المحافظة مع أمناء الشرطة والأفراد، في وقفتهم.

 

وطالب المحتجون بإقالة عدد من القيادات الشرطية، ووجهوا لهذه القيادات العديد من الاتهامات، من أبرزها التفريط في حقوق رجال الشرطة، مما أدى لضياع هيبتهم بين المواطنين.

 

وانتقل إلى مقر إدارة المرور اللواء محسن الجندي، مدير سوهاج، واجتمع بالمحتجين وناقشهم في مطالبهم، وتم إقناع الموظفين المدنيين بالإدارة بالعودة إلى العمل، وفض الاعتصام، كما وعد ببحث مطالب الأفراد والأمناء واتخاذ إجراءات لتنفيذها، إلا أنهم رفضوا العودة إلى العمل إلا بعد تحقيق مطالبهم.

 

وشدد مدير الأمن على أن ما يقوم به الأفراد وما يجرى الآن خطة ممنهجة للإيقاع بالداخلية، ولكنهم يتصدون لها بحسم، مؤكدًا بأنهم قادرون على قيادة المرحلة الحالية.

 

يذكر أن إضراب أمناء الشرطة والعاملين بإدارة المرور يأتي على خلفية إغلاق ثلاثة أقسام شرطة بالمحافظة. وقال محافظ سوهاج إنه اتصل بوزير الداخلية لوضع حل فوري لإغلاق تلك الأقسام، ووضع حل سريع لأزمة أمناء الشرطة بالمحافظة من أجل تحقيق مصالح المواطنين.

 

 

You must be logged in to post a comment Login