سكرتير محافظة المنيا: مرسي صدق على مشروع بـ590 مليون جنيه بالبهنسا

كاميرا: رشا علي

كاميرا: رشا علي

 المنيا: رشا علي

قال أسامة ضيف، سكرتير عام محافظة المنيا، إن الرئيس محمد مرسى صدق على مشروع للتنمية العملاقة بالبهنسا بقيمة 530 مليون جنيه، مشيرا لإلى أن هذا المشروع يعتبر مشروع قومي تستفيد منه مصر بأكملها، حيث يوجد بهذه المنطقة مياه جوفية يمكن استغلالها في المجال الزراعي والصناعي، جاء ذلك خلال حضوره احتفال المجلس القومي للمرأة بالمنيا بيوم المصرية اليوم، تحت عنوان “ وبناء مصر”.

 

وشدد ضيف على أهمية المرأة وضرورة دمجها في المجتمع المنياوي، وأعلن عن مشروع للقروض من المجلس القومي والمحافظة بقيمة أربعمائة ألف جنيه للجمعيات في القرى الأكثر فقرا بالمنيا، كما كشف عن التخطيط لإنشاء مدينة كاملة على مساحة 430 ألف فدان بالمنيا، مشيراً إلى أن المحافظ خلال زيارته لألمانيا حصل على 12 مليون دولار، ستستثمر بأكملها في السياحة.

 

وتم خلال الاجتماع عرض نماذج للسيدات المنياويات والرائدات، منهم السفيرة ميرفت التلاوي، وحياتها منذ نشأتها حتى أصبحت الآن سفيرة وعضو بالمجلس القومي للمرأة، وكذلك هدى شعراوي ودورها في ثورة 1919.

 

One Response to سكرتير محافظة المنيا: مرسي صدق على مشروع بـ590 مليون جنيه بالبهنسا

  1. peaches boutique discount codes 5:29 مساءً, 1 يناير, 2014 at 5:29 مساءً

    Great Article! I’ve been searching for this tonight and sooo want to get an email or the updates for this article. Stay in touch!

You must be logged in to post a comment Login