‘‘ستارت أب ويك إند’’ في أسوان 14 نوفمبر

ستارت أب ويك إند أسوان

ستارت أب ويك إند أسوان

المندرة: رحاب عبد النعيم

في بلاد الذهب، تنطلق بعد غد، فعاليات “ستارت أب ويك إند أسوان” في الحدث الثالث من نوعه في صعيد مصر، لجمع رياديي الأعمال في الجنوب، وتشجيعهم لإطلاق مشروعاتهم التقنية التي تساهم في تنمية المجتمع من خلال حلها لمشاكل حياتية، وذلك بعد نجاح الحدث الدولي الذي بدأ في صعيد مصر من أسيوط في شهر مارس الماضي.

 

وحسبما تقتضي قواعد المؤتمر الدولي الذي انطلق من الولايات المتحدة ليجوب مختلف دول العالم، سيجتمع شباب الصعيد في أسوان، على مدار ثلاثة أيام من 14-16 نوفمبر هي دائما أجازة نهاية الأسبوع (الخميس والجمعة والسبت)، ليتعرفوا على مجال ريادة الأعمال ويقدموا مشروعاتهم، ويبدأون في تنفيذها بمساعدة مدربين وخبراء، ليتنافسوا في النهاية على جوائز مادية، تقررها لجنة الحكام، ويقدمها الرعاة لتساعدهم في إطلاق مشروعاتهم وإخراجها للنور.

 

تشارك نخبة من المدربين والحكام بالحدث منهم شيرين شاهين، مدير العلاقات العامة والعلاقات الخارجية بشركة بيبسيكو مصر، ومينوش عبد المجيد العضو المنتدب لشركة يونيون كابيتال، كحكمين، أما المدربين فمنهم مي جاه الله، مؤسسة جمعية كنوز نوبية، وشيرين عبد السلام منسقة برنامج ‘‘ستارت أب’’ في مؤسسة ‘‘إنجاز مصر’’، وفادي رمزي عزيز، المدير الإقليمي لشركة (انتراكت إيجبت).

 

وبناء على اختيارات لجنة التحكيم، ستحصل الفرق الثلاث الفائزة على جوائز قيمة. يجرى التحكيم على أساس قابلية تطبيق الفكرة وتقديمها لحل فعلى لمشكلة موجودة، ومن المتوقع حضور أكثر من 250 مشاركا للتنافس هذا العام.

 

لحجز التذاكر، اضغط هنا.

لمتابعة كل ما هو جديد على صفحة ستارت أب ويك إند، ادخل هنا.

وأيضا على هاشتاج #SWAswan

 

You must be logged in to post a comment Login