بعد نجاحه في أسيوط: “ستارت أب ويك إند” في سوهاج الشهر القادم

ستارت أب ويك إند سوهاج

ستارت أب ويك إند سوهاج

**الحدث يدعم رواد أعمال الصعيد على مدار ثلاثة أيام

 

المندرة راعي إعلامي للحدث.

المندرة: في بلد المواويل، تنطلق بعد ثلاثة أسابيع فعاليات “ستارت أب ويك إند سوهاج” في الحدث الثاني من نوعه في صعيد مصر، لجمع رياديي الأعمال في جنوب مصر، وتشجيعهم لإطلاق مشروعاتهم التقنية التي تساهم في تنمية المجتمع من خلال حلها لمشاكل حياتية، وذلك بعد نجاح الحدث الدولي الذي بدأ في صعيد مصر من أسيوط في شهر مارس الماضي.

 

على مدار ثلاثة أيام من 14-16 نوفمبر هي دائما أجازة نهاية الأسبوع (الخميس والجمعة والسبت)، حسبما تقتضي قواعد المؤتمر الدولي الذي انطلق من الولايات المتحدة ليجوب مختلف دول العالم، سيجتمع شباب الصعيد في سوهاج ليتعرفوا على مجال ريادة الأعمال ويقدموا مشروعاتهم، في تطبيقات الويب أو تطبيقات المحمول، ويبدأون في تنفيذها بمساعدة مدربين وخبراء، ليتنافسوا في النهاية على جوائز مادية، تقررها لجنة الحكام، ويقدمها الرعاة لتساعدهم في إطلاق مشروعاتهم وإخراجها للنور.

 

تشارك نخبة من المدربين والحكام بالحدث منهم أحمد توفيق، مؤسس الحرية للإستشارات التقنية وشريك مؤسس في مؤسسة المندرة للإعلام، وأحمد ربيع، مؤسس ومدير “موبيبرونور”، وهاني جمال، مدير العمليات في “مكتبك دوت نت”، وبحر نصر، مدير المبيعات والتسويق بشركة 4jawaly لخدمة الرسائل القصيرة، ومحمد هشام، ناشط وخبير في التنمية المجتمعية، ومصطفى سلطان، مهندس في شركة فاليو الفرنسية، وإسلام رزق، مهندس ميكاترونيكس صاحب خبرة واسعة في مجال تنمية الأعمال.

 

وبناء على اختيارات لجنة التحكيم، ستحصل الفرق الثلاث الفائزة على جوائز قيمة. يجرى التحكيم على أساس قابلية تطبيق الفكرة وتقديمها لحل فعلى لمشكلة موجودة.

 

ينظم الحدث محمد سليمان، وهو مهندس مدنى من سوهاج وصاحب موقع إندزة خان الهندسى، كما أنه مؤسس ورئيس أول جمعية علمية تهتم بطلاب كليات الهندسة فى الشرق الأوسط (الهندسة للحياة) بجامعة أسيوط وكان رئيس فريق التقنية المعلوماتية فى فريق SIFE بجامعة أسيوط على مدار أربع سنوات، مع ثمانية من الشباب السوهاجي بين شباب وفتيات.

 

لحجز التذاكر، اضغط هنا

لمتابعة كل ما هو جديد على صفحة ستارت أب ويك إند، ادخل هنا

وأيضا على هاشتاج #SWSohag

 

 

 

 

You must be logged in to post a comment Login