سائقو موقف أبشواي بالفيوم يعلقون إضرابهم ويمنحون المسئولين مهلة للأحد القادم

الفيوم: ولاء كيلانى

علق اليوم سائقو موقف أبشواي بالفيوم إضرابهم عن العمل حتى الأحد القادم، بعد حصولهم علي وعد من المسئولين بحل مشكلة الموقف الرئيسية، والمتمثلة في غرق الموقف والمنطقة المحيطة به بمياه الصرف الصحي.

 

قال محمد قرني، أحد السائقين، إنهم يعانون من مياه الصرف الصحي التي تحيط بالموقف لا يوجد مكان لنركن فيه السيارات، بالإضافة لوجود بائعي الفاكهة في الموقف فلا يقدرون علي إخراجهم رغم ضيق المكان، وأنهم عندما يحدثونهم لا يبالون بهم، مؤكداً أنهم قدموا شكاوى كثيرة لشرطة المرافق دون فائدة.

 

أضاف قرني أن رئيس مباحث الفيوم ذهب إليهم في الرابعة عصر أمس، ومعه رجال من شرطة المرافق، ووعدهم بحل المشكلة، مما جعلهم يعلقون إضرابهم ويعودون للعمل.

 

من جانبه، طالب زميله أحمد على، بموقف آخر لأن المكان “خلاص مينفعش”، لأن كل يوم المجارى تنضح عليهم منذ ثمانية أشهر، مشيراً إلي أنهم منحوا المسئولين فرصة حتى يوم الأحد القادم، وأنه في حالة عدم الاستجابة لمطلبهم سينظمون اعتصاماً كلياً، وإذا لم توجد استجابة سيقومون بقطع الطريق الدائري.

 

في المقابل، قال محمد عبد المنعم، مندوب شركة المياه والصرف الصحي بمحافظة الفيوم للشكاوى، إنهم أرسلوا عمال للموقف بالأمس وقاموا بنزح المياه الراكدة بالموقف، وأنهم سيعملون على إزالتها نهائيا، مشيراُ إلي أن ماسورة الصرف الصحي كانوا قد قاموا بإصلاحها سابقاً، ولكنها انفجرت للمرة الثانية، لذلك أرسلوا العمال اليوم ليحضروا المعدات والآلات لحل المشكلة في أقل وقت ممكن.

 

You must be logged in to post a comment Login