رسالة تقيم معرضا بنادي قارون بالفيوم وتؤسس داراً لرعاية المسنين

كاميرا: ولاء كيلاني

كاميرا: ولاء كيلاني

الفيوم: ولاء كيلانى

أقامت جمعية رسالة أمس في نادي قارون بالفيوم، معرضاً ضخماً، ضم معرضاً للكتاب ودعاية لحملة “دفء الشتاء” الخاصة بالجمعية، كما أعلنوا عن تأسيس دار رعاية للمسنين تابعة للجمعية.

 

أكدت إيفون زين، مسئولة الدعاية بقسم الدعاية بالجمعية، أنهم ينظمون حملة البطاطين التي تهدف إلي جمع ألفي بطانية لصالح فقراء قرى ومحتاجين محافظة الفيوم، مشيرةً إلي أنه من الممكن أن يساعد الكثيرون بالبطاطين القديمة، علي أن تقوم الجمعية بغسلها، أو المساهمة معهم بدفع ثمن بطانية وقيمتها أربعين جنيه.

 

أشارت إيفون إلي أن الجمعية أقامت هذا اليوم أيضاً للإعلان عن كارت الخير، وهو كارت يبدأ من عشرة جنيهات ودفع نفس المبلغ كل شهر، وشرحت إيفون أوجه الخير الخاصة بالكارت منها تجهيز العرائس، أو تركيب أسقف لمن يعيشون في عشش بدون سقف، ورعاية المكفوفين أو تركيب وصلات مياه للقرى التي لم تصل إليها المياه حتى الآن.

 

من جانبها، قالت ندى حسن، مسئولة الدعاية و عضو مؤسس في دار رعاية المسنين بالجمعية، إن الدار أول دار يتم إنشائها من قبل جمعية خيرية، مؤكدة أنها ستكون خاصة بمختلف المسنين وأنهم سيقومون برعايتهم غذائيا وطبيا، مشيرةً إلي أن المسنين الذين لا يملكون منزلاً سيقومون هم باستضافتهم في الدار استضافة كاملة.

 

أضافت ندى أن الجمعية تقوم أيضاً بحملة تبرعات خاصة بالسوريين في مصر، فيؤسسون قسم خاص لرعاية السوريين ليس فقط توفير أموال أو منتجات غذائية، بل يحاولون توفير مساكن لهم، وتوفير أعمال دائمة لهم أيضاً.

You must be logged in to post a comment Login