رئيس جامعة بني سويف يتفقد لجان الامتحانات بالكليات

رئيس الجامعة داخل إحدى اللجان

رئيس الجامعة داخل إحدى اللجان

بني سويف: محمد حسين

تفقد الدكتور أمين لطفي، رئيس جامعة بني سويف، سير أعمال الامتحانات بكليات الجامعة المختلفة اليوم، حيث أكد أنها تسير بصورة طبيعية، مشددا على ضرورة الاهتمام والتأكد من أداء جميع الطلاب امتحاناتهم في مناخ مناسب وبصورة ملائمة لهم، والتأكيد على ضرورة وجود أستاذ المادة في الامتحان للرد على استفسارات الطلبة، رافقه في الجولة الدكتور أحمد عبد الخالق، نائب رئيس الجامعة لشئون والطلاب.

 

تفقد رئيس الجامعة أيضاً مركز تلقى تقارير الكليات وشكاوى الطلبة عن أعمال الامتحانات، وسأل الطلاب عن مستوى الامتحانات وعن أي شكوى لهم من حيث اللوحات الإرشادية الدالة على الأماكن المخصصة للامتحانات واللجان لتيسير الوصول لأماكنهم بسهولة ويسر، وكذلك اللجان المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة والطلبة المحكوم عليهم بأحكام قضائية وغيرها.

 

أشار لطفي إلي ضرورة التأمين الكامل للجان الامتحانات من أفراد الأمن والنظام التابعين لإدارة الأمن بالجامعة بعدد كافٍ للتغطية الكاملة، لتأمين اللجان لأداء الامتحانات في جو من الأمان والطمأنينة واليسر.

 

من جانبه، قال نائب رئيس الجامعة إن الامتحانات تسير بهدوء وانتظام ولا يوجد ما يعكر أو ما يشوب أعمال الامتحانات بها، وأن أعمال الكنترولات تبدأ العمل من اليوم، مشيراً إلي أن مركز تلقي الشكاوى الرئيسي بالجامعة مستعد لاستقبال أي شكاوى يتلقاها من الكليات المختلفة لإحالتها للمسئولين والقيام بحلها على الفور.

 

You must be logged in to post a comment Login