رئيس جامعة الفيوم يتفقد المكتبة المركزية

رئيس الجامعة في المكتبة

رئيس الجامعة في المكتبة

الفيوم: ولاء كيلانى

تفقد اليوم الدكتور عبد الحميد عبد التواب صبري، رئيس جامعة الفيوم، المكتبة المركزية بالجامعة، والتي تضم قاعة للاجتماعات وقاعة كبار الزوار، وكذلك قاعة المؤتمرات ومعامل الكمبيوتر، وقاعة الرسائل العلمية، التي تضم رسائل الماجستير والدكتوراه، التي منحت من جامعة الفيوم منذ إنشائها.

 

وأصدر رئيس الجامعة تعليمات بضرورة زيادة أعداد الإداريين والأمناء بالمكتبة، وكذلك زيادة أعداد الكتب العلمية، وسرعة الانتهاء من قاعة التجهيزات المختلفة تمهيداً لافتتاحها.

 

وفي استجابة لتعليمات رئيس الجامعة في زيارة سابقة بضرورة زيارة المكتبات الكبرى كمكتبة الإسكندرية، ومكتبتي جامعة القاهرة والجامعة الأمريكية، سيقوم وفد من المسئولين بالمكتبة برئاسة الدكتور مجدي حنا، رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، بزيارة إلى مكتبة الإسكندرية الثلاثاء القادم، من أجل تبادل الخبرات والاطلاع على أحدث الوسائل بها.

 

ومن ناحية أخرى، عقد رئيس الجامعة اجتماعا خاص بأمناء المكتبات، لدراسة سبل التعاون المثمر والبناء فيما بينهم، للاستفادة منها في المكتبة المركزية بالجامعة، والوقوف على أهم احتياجاتها.

 

ورافق رئيس الجامعة في جولته الدكتور خالد عبد الفتاح، مدير المكتبة الرقمية بالمجلس الأعلى للجامعات، والدكتورة رحاب السويفي، مدير مشروع المكتبة الرقمية بجامعة الفيوم، وصالح جمعه، أمين عام الجامعة.

 

 

You must be logged in to post a comment Login