31 ديسمبر آخر فرصة للاشتراك بمسابقة الرواية القصيرة من ساقية الصاوي

مسابقة ساقية الصاوي للرواية القصيرة

مسابقة ساقية الصاوي للرواية القصيرة

المندرة: رحاب عبد النعيم

ما زال الباب مفتوحًا، أمام كل من يرى في نفسه القدرة على الإبداع، وكتابة الرواية القصيرة، للتقديم في مسابقة ساقية عبد المنعم الصاوي، في دورتها الرابعة، والتي تُعلن نتائجها في فبراير 2014، بعد أن بدأ التقديم في نوفمبر الماضي، ويستمر حتى آخر ديسمبر.

 

شروط المسابقة تتمثل في ألاَّ تكون الرواية فائزة في مسابقة أخرى، وألا تكون الرواية قد نشرت ورقيًّا من قبل، وألاَّ يقل عدد صفحات الرواية عن 40 صفحة ولا يزيد عن 100 صفحة من القطع المتوسط، وألاَّ يزيد عمر المتقدم عن 40 سنة، وأن يرسل الكاتب ثلاث نسخ مطبوعة من روايته.

 

ومن ضمن الشروط التي وضعتها الساقية في مسابقتها، أن لها الحق في نشر الأعمال الفائزة عن طريقها، مع مراعاة حقوق المؤلف، الذي يتوجب عليه إرسال ثلاث نسخ مطبوعة من روايته، وألا تُكتب أسماء المشاركين أو ما يشير إليها على الغلاف أو أىٍّ من صفحات الرواية.

 

ثلاثة مراكز، سيحصل الفائزون بهم على جوائز مادية مُقسمة بين 5 آلاف جنيه للمركز الأول، و3 آلاف للمركز الثاني، وألفا جنيه للمركز الثالث والأخير.

 

التقدم للمسابقة، متاح لأي فرد يرى في نفسه الموهبة والقدرة، ولا يشترط أن يكون عضوًا بالساقية، ويتقدم من خلال الصفحة الرئيسية لساقية الصاوي على موقع التواصل الاجتماعي ‘‘فيسبوك’’، من هنا.

You must be logged in to post a comment Login