خطيب مسجد في بنى سويف: الفضائيات كاذبة ومغرضة والحقيقة مصدرها “الحافظ” و”الناس”

بني سويف: محمد حسين

انتقد الشيخ خالد صبره، إمام وخطيب مسجد الجامع الكبير، في خطبة الجمعة اليوم بمركز ناصر في بني سويف، ما حدث للشيخ المحلاوي، خطيب مسجد القائد ابراهيم بالإسكندرية، الأسبوع الماضي وحصاره من قبل من وصفهم بـ”البلطجية والخمورجية”، مهاجما ما اعتبرها قنوات فضائية “كاذبة ومغرضة” فيما عدا قناتي الحافظ والناس اللتان تنقلان الحقيقة، حسب قوله.

 

واعتبر صبره أن من يقف وراء هؤلاء البلطجية هم رجال أعمال معارضين لا يريدون الصلاح لمصر، واصفا إياهم بـ”الفاسقين والمارقين والفجرة”. ودعا رئيس الجمهورية للتحقيق مع وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية فيما حدث دون تهاون، قائلا لو حدث هذا لكنيسة “لقامت الدنيا ولم تقعد”، بينما حرقت مقرات لأحزاب اسلامية ولم يتحرك للأمن ساكن، بينما اشتعلت الدنيا ضد الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل عند الهجوم على حزب الوفد.

 

ووصف خطيب الجامع الكبير بناصر، الكاتب علاء الأسواني بأنه “فاجر ومجرم”، منتقدا دعوته لمنع الأميين من التصويت ووصفه أياهم بـ”جلنفات” في أحد البرامج التليفزيونية، قائلا إن ثلثى الشعب المصري أمي فكيف يتم منع هذا العدد الكبير.

 

وقال صبره، فى نهاية الخطبة، إن الدستور المقترح من أفضل الدساتير التى وضعت فى تاريخ مصر بشهاده أمريكية من أستاذ متخصص فى وضع الدساتير.

You must be logged in to post a comment Login