بالفيديو: “المندرة” في حوار مع والد الجاسوس السوهاجي: بلغت عن ابنى عشان عصبى

سوهاج :شيماء دراز

داخل منزل متواضع بإحدى قرى سوهاج، التقينا بوالد شنودة أشرف نصحى، المتهم ابنه بالتخابر لصالح إسرائيل، وبعد محاولات عديدة وافق على الحديث معنا، بعد فقده للثقة في الإعلام الذي نشر كلاماً مخالفاً للحقيقة من وجهة نظره.

 

بدأ الوالد حديثه باعترافه بإبلاغه الشرطة عن ابنه لأنه عصبي وكان يرغب في تربيته، وأشار إلي أنها ليست المرة الأولى التي يبلغ فيها عنه حيث قدم عدة بلاغات سابقة ضد ابنه لتعديه عليه بالسب، كما أوضح أنه لم يبلغ الشرطة عن علاقته بإسرائيل فهي ليست جريمة من وجهه نظره، فابنه وجد أن الإسرائيليين طيبين وأنه سيوافق علي سفر ابنه لإسرائيل لو طلب منه ذلك. وذكر والد المتهم أن علاقة ابنه بإسرائيل بدأت عندما كان يعمل كسائق للسياح في شرم الشيخ، وقد تزوج من إسرائيلية هناك.

 

وأضاف أنه لم يوكل محامي لابنه قائلاً: ” أجيب منين المحامي عايز 50 ألف جنيه ولو حتي 5 الآلآف أجيب منين.. محامي ابني ربنا”. وأوضح: “عملت زي ما كان أبويا بيعمل علي طول كان بيعملي محاضر عشان يربيني”.

 

أما بطرس، ابن عم شنودة، فقد أوضح أن عمه ووالده دائمي الخلاف علي المنزل وبينهما العديد من المحاضر الرسمية، فالمحاضر الرسمية سمة أساسية للعائلة.

 

شاهد لقاء “المندرة” مع والد الجاسوس السوهاجي:

 

You must be logged in to post a comment Login