حاتم عبد العظيم عضو التأسيسية: الاعلام يثير الرأي العام

جانب من الندوة

جانب من الندوة

الفيوم: ولاء كيلانى

وصف حاتم عبد العظيم، عضو اللجنة التأسيسية، ما يتم تداوله الآن فى وسائل الإعلام بأنه “إثارة للرأي العام”، فيما اعتبر نقيب المعلمين بالفيوم الخلاف بين الاخوان والقوى الثورية الرافضة للدستور ما هو إلا “نقاشات وآراء” معتبرا أنه “أمر طبيعي لبناء أي نظام جديد فى أى دولة”.

 

جاء ذلك خلال لقاء دعت إليه نقابة المعلمين بالفيوم أمس لـ”المشاركة في الاستفتاء علي الدستور وعدم الانصياع الى دعوات المعارضة المثارة الآن”.

 

وقال عبد العظيم إن إعداد الدستور وصياغته حتي يخرج في شكله النهائي أواخر الشهر الماضي “استغرق وقتا خرافيا وأخذ الكثير من الجهد ليخرج بهذا الشكل المحمود”. وردا على سؤال عن “سلق الدستور”، قال عزام إن العمل داخل الجمعية التأسيسية للدستور كان لساعات طويلة وكانت هناك نقاشات وورش عمل متعددة داخل الجمعية بالاضافة إلى أنه تم دعوة جميع فئات وطوائف المجتمع المصرى للمشاركة بالرأي والخبرة في طرح المواد وصياغتها.

 

من جانبه، وجه محمد عبد الحميد حتيتة، نقيب المعلمين بالفيوم، رسالة إلي الرافضين للدستور قائلا لهم أن الاختلاف أمر طبيعي وعادى جدا شريطة أن لا يؤثر علينا هذا الاختلاف نحو الديمقراطية التي ندعو إليها جميعا.

You must be logged in to post a comment Login