جنازة عسكرية لشهيدي الشرطة بقنا بحضور المحافظ ومدير الأمن

قنا: سعيد عطية

شيع أمس الأربعاء المئات من أبناء مركزي نجع حمادي ودشنا، جثماني النقيب محمد خلاف، معاون مباحث شرطة دشنا، ورقيب شرطة أحمد الصغير اللذين لقيا مصرعهما في أحد الحملات الأمنية بمركز دشنا، بحضور اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، واللواء محمد كمال مدير الأمن، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة .

 

تم نقل جثمان النقيب محمد خلاف وسط جنازة عسكرية من مستشفى نجع حمادي العام بسيارة إسعاف مجهزة، إلى مطار الأقصر، لنقله إلى مسقط رأسه بقرية ميت حبيش مركز طنطا بمحافظة الغربية.

على جانب أخر، أقامت محافظة قنا، جنازة عسكرية للشهيد رقيب أحمد الصغير تقدمتها القيادات الأمنية ومحافظ قنا، وسط هتافات “لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله”، حيث خيم الحزن على قرية أولاد نجم التابعة لمركز نجع حمادي مسقط رأسه.

 

يذكر أن محافظ قنا قد توجه في الساعات الأولى من صباح أمس إلى مستشفى دشنا العام، ومستشفي نجع حمادي العام فور تلقيه الخبر، وأمر بتسهيل إجراءات تصريح الدفن لهما.

وأشاد المحافظ بالدور الذي يقوم به رجال الشرطة، في أداء واجبهم وتضحيتهم بأرواحهم في الحفاظ على أمن وسلامة هذا الوطن، مشيرا إلى إن مثل هذه الاعتداءات لن تعوق رجال الشرطة في تأدية واجبهم بل تزيدهم عزيمة وإصرار .

 

You must be logged in to post a comment Login