جامعة المنيا توحد المعاملات المالية بين الأساتذة والعاملين في العلاوات الاجتماعية

كاميرا: رشا علي

كاميرا: رشا علي

**مجلس الجامعة يكرم المحافظ بأوسكار العرفان بالجميل

 

المنيا: رشا علي

ناقش مجلس جامعة المنيا في جلسته المنعقدة مساء أمس برئاسة الدكتور محمد أحمد شريف، رئيس الجامعة، العديد من الموضوعات حيث تمت الموافقة على توحيد المعاملات المالية لأعضاء هيئة التدريس والعاملين، فيما يتعلق بصرف العلاوات الاجتماعية، وصرف 15 يوم لأعمال الكنترولات وعشرة أيام لأعمال الملاحظة، وبحضور الدكتور مصطفى عيسي، محافظ المنيا، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات.

 

ووافق المجلس على قبول الإهداء لكلية الطب بجهاز رسم قلب، وجهاز صدمات كهربائية بقيمة 32 ألف جنيه، كما وافق المجلس على المد لعدد من طلاب البعثات الخارجية، وعلى تعيين أستاذ بكلية التربية الرياضية وثلاث أساتذة مساعدين بكلية الطب وأستاذين مساعدين وسبع مدرسين بكليات الجامعة المختلفة.

 

ووافق المجلس أيضاً، على منح درجة الدكتوراه لسبعة عشر باحثاً وباحثة و منح درجة الماجستير لثلاثة عشر بكليات الجامعة.

 

وأشار المحافظ إلى أن تسعمائة من حملة الماجستير والدكتوراه، تقدموا للعمل بالمحافظة، وذلك في إطار سعي المحافظة للقضاء على البطالة بين شبابها، بحسب المحافظ.

 

وعلى هامش المجلس، كرم رئيس الجامعة الدكتور محافظ المنيا، بأوسكار الجميل والعرفان، لمؤتمر الفن واللغة، تقديراً لجهوده في إنجاح المؤتمر.

 

وكرم رئيس الجامعة أيضا، الدكتور أبو بكر محي الدين، عميد كلية الطب، بإهدائه درع الجامعة، تقديراً لجهوده المتميزة في خدمة القطاع الطبي بالجامعة، واعتذاره عن منصب العميد للكلية.

 

 

You must be logged in to post a comment Login