جامعة المنيا توافق على قبول 19 ألف وخمسمائة طالب بها العام القادم

جانب من اجتماع مجلس الجامعة

جانب من اجتماع مجلس الجامعة

**مجلس الجامعة يعين 28 أستاذاً ويمنح خمسة طلاب الدكتوراه في الآداب والماجستير لثمانية

 

المنيا : أحمد سليمان

وافق مجلس جامعة المنيا في جلسته المنعقدة اليوم برئاسة الدكتور محمد أحمد شريف، رئيس الجامعة، وبحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات، علي قبول 19 ألف وخمسمائة طالباً وطالبة في كليات الجامعة للعام الجامعي القادم.

 

ووافق المجلس أيضاً علي قبول هدايا بقيمة 82 ألف جنيه من الجمعية التعاونية الإنتاجية للتسويق الصناعي بالمنيا، لمزرعة الإنتاج الحيواني بكلية الزراعة، وقبول إهداء وحدة غسيل كلوي للأطفال بكلية الطب بقيمة 25 ألف جنيها.

 

واتفق أعضاء المجلس علي تعيين 12 أستاذاً بكلية الطب بالتخصصات المختلفة، وسبعة من الأستاذة المساعدين لكليات التربية والصيدلة والتربية الرياضية، وتسعة مدرسين بالكليات المختلفة.

 

ووافق المجلس علي منح اللقب العلمي لأستاذ في التربية الرياضية، وأستاذ مساعد في الطب والتربية الرياضية، ومنح خمسة طلاب درجة الدكتوراه في الآداب ومنح ثمانية آخرين درجة الماجستير في نفس التخصص.

 

واعتمد المجلس نتائج طلاب دور يناير لكليات الزراعة والطب. ووافق علي تكليف كليات الجامعة بوضع تصورات كل كلية في خدمة المجتمع المحلي، وما يمكن أن تهتم به في الأنشطة المختلفة بالمحافظة، ومدي قدرتها علي الإسهام في خدمة المجتمع.

 

ووافق المجلس أيضاً علي عقد الشراكة بين كلية السياحة والفنادق وشركة مصر للسياحة، لإنشاء مكتب خدمات سياحية بالجامعة.

 

You must be logged in to post a comment Login