جامعة الفيوم تنظم دورات قيادية للطلاب والعاملين بأسعار رمزية

جامعة الفيوم

جامعة الفيوم

الفيوم: ولاء كيلانى

أعلن المركز الدولي لتنمية القدرات التابع لجامعة الفيوم أول أمس، عن تنظيمه لدورات تدريبية لمن يرغب في شغل وظيفة قيادية سواء كان من الطلاب أو العاملين بالجامعة أو حتى من خارج الجامعة.

 

أضاف المركز في بيان له أن أهم الدورات التي سيتم منحها هي (دورة معايير الجودة في الجامعي، دورات في مهارات العرض الفعال، دورات التخطيط الاستراتيجي، دورة الإدارة الجامعية، مهارات الاتصال، الإدارة الإستراتيجية ونظم تقييم الأداء المتوازن BSC).

 

لم يكتف المركز بهذه الدورات التدريبية، بل أعلن عن وجود دورات في التقييم المهني والتأهيل للعمل، لمساعدة الطلاب على إيجاد وظيفة مناسبة بعد التخرج لكل طالب، حيث طرح المركز دورات ( الاستراتيجيات الحديثة لقيادة التغيير الموسى الفعال، دورة مهارات القائد الناجح ، مهارات التفاوض والإقناع)، وذلك حتى يجد كل طالب المجال المناسب له في سوق العمل بعد التخرج، وكذلك العاملين بالجامعة سواء الموظفين أو غيرهم لمن يرغب في تقوية مهاراته المعرفية والقيادية للحصول على أي وظيفة قيادية بسهولة ويسر.

 

أعلن المركز أن كل دورة ستكون بقيمة رمزية وهى 120 جنيه للدورة الواحدة حيث يقابل ذلك الضعف في المراكز الخاصة، وأنه على الراغبين في الاشتراك التوجه إلي مبنى إدارة المشروعات، لأن التسجيل سيكون بأسبقية الحجز لدى سكرتارية المركز.

You must be logged in to post a comment Login