جامعة الفيوم تنظم حفلا لتنصيب اتحاد الطلاب الجديد

الفيوم: ولاء كيلانى

نظمت أمس جامعة الفيوم حفلاً، لتنصيب اتحاد طلاب الجامعة، بحضور الدكتور عبد الحميد عبد التواب صبري، رئيس الجامعة، والذي شدد على سعادته بحصول جامعة الفيوم على المركز الأول في الأنشطة الطلابية على مستوى الجامعات المصرية.

 

وعبر رئيس الجامعة عن سعادته بالشكل المشرف، الذي بدا عليه يوم انتخابات اتحاد الطلاب، أثناء زيارة وزير العالي، مشيراً إلى أن اللائحة الطلابية الجديدة، مطبقة في جامعة الفيوم من أجل مصلحة الطلاب.

 

من جانبه، طالب الدكتور خالد حمزة، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بضرورة تواجد روح الثقة بين إدارة الجامعة واتحاد الطلاب، مشيراً إلى أن اتحاد الطلاب الجديد بدأ بقوة، وذلك من خلال تنظيم معرضاَ للكتاب، وأن هذا الاتحاد ولد عملاقاً، حيث أنه أول اتحاد يتم انتخابه بحضور وزير التعليم العالي، كما أنه أول اتحاد يمارس مهام عمله في ظل اللائحة الطلابية الجديدة، بحسب قوله.

 

وفي كلمته، وجه أحمد سيد محمد، رئيس الاتحاد الجديد، الشكر لإدارة الجامعة لتسهيلها كافة الإجراءات لانتخابات نزيهة ومعبرة عن طلاب الجامعة.

 

وحضر الحفل الدكتور فريد عوض حيدر، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وهشام عويس، مدير عام إدارة رعاية الشباب، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين، وطلاب جامعة الفيوم.

 

You must be logged in to post a comment Login