جامعة الفيوم تقيم احتفالية الطالب والطالبة المثالية على مستوى الجامعة

كاميرا: ولاء كيلاني

كاميرا: ولاء كيلاني

الفيوم: ولاء كيلانى

نظمت أمس إدارة النشاط الاجتماعي بالإدارة العامة لرعاية الشباب الخاصة بجامعة الفيوم، فعاليات مسابقة الطالب والطالبة المثالية على مستوى الجامعة في قاعة المؤتمرات بكلية الخدمة الاجتماعية.

 

حضر الحفل قيادات بالجامعة على رأسهم الدكتور عبد الحميد عبد التواب صبري، رئيس الجامعة، كما حضر الطلاب المثاليين من كافة كليات الجامعة، حيث رشحت كل كلية طلابها المثاليين ليدخلوا المسابقة على مستوى الجامعة.

 

وشارك محمد أحمد وسماح عماد الدين عن كلية الزراعة، وعبد الرحمن جمال وآلاء أيمن عن كلية الهندسة، وسامح إبراهيم وجهاد محمد عن كلية التربية، وإسلام عاشور وسمية محمد عن كلية الخدمة الاجتماعية، وسيد محمد وحسناء يحيى عن كلية دار العلوم، وعلى سيد وفاطمة أحمد عن التربية النوعية، وعبد المعيد أسامة ومها يحيى عن كلية السياحة والفنادق، وحلمي مجاهد ورنا أحمد عن كلية الطب، وأيمن عبد الله وفاطمة أحمد عن كلية العلوم، ومحمد رفعت ولمياء محمود عن كلية الآثار، وإبراهيم سيد وتقوى محمد عن كلية الآداب، ومحمد عبد الله ورحاب فرشوطى عن كلية التمريض، بينما تقدمت كلية رياض الأطفال بالطالبة المثالية منى رمضان فقط لأن الكلية مخصصة للفتيات فقط.

 

وتعجب رئيس الجامعة من عدم وجود ممثلين لكلية الحاسبات والمعلومات، وقالت عميدة الكلية المتواجدة في الحفل إن هناك مشكلة ادارية سيتم تخطيها.

 

ومن جانبه، قال الدكتور خالد حمزة إن جامعة الفيوم تستعد لاستضافة لقاء القمة الثالث على التوالي، وهو مسابقة الطالب والطالبة المثالية على مستوى جامعات مصر.

 

وذكر حمزة أن الجامعة حصلت العام الماضي علي جائزة المجموعة المثالية، كما حصل أحد طلابها على جائزة الطالب المثالي على مستوى جامعات مصر، مؤكداً أن لجنة التحكيم كانت من خارج الجامعة وبالتالي لا مجال للمجاملة.

 

ويعرض المتسابقون مهاراتهم وأفكارهم علي لجنة التحكيم المكونة من الدكتورة فاطمة عبد الله، مستشار اللجنة الاجتماعية بالجامعة، والدكتورة نبيلة مرزوق، الأستاذ المساعد بكلية الآداب، والدكتور عبد الرحيم الجمل، الأستاذ المتفرغ بكلية دار العلوم، ليتم اختيار الطالب والطالبة المثالية على مستوى الجامعة والمقرر إعلان اسميهما غداً.

 

You must be logged in to post a comment Login