ثلاث مسيرات للقوى الثورية بالفيوم غداً والحرية والعدالة يطلق حملة “شباب بيبني مصر”

صورة أرشيفية لمظاهرة للقوى الثورية بالفيوم

صورة أرشيفية لمظاهرة للقوى الثورية بالفيوم

الفيوم: ولاء كيلانى ورنا ناصف

اتفق كل من حزب الدستور وحركة شباب 6 إبريل والاشتراكيون الثوريون وحركة كفاية والحزب المصري الديمقراطي بالفيوم، على المشاركة غداً في المسيرات التي ستجوب مدينة الفيوم، في الذكرى الثانية للثورة.

 

وقال على السيد، المنسق العام لحركة 6 إبريل بالفيوم، إن الأحزاب والقوى الثورية في المحافظة اتفقوا على تقسيم أنفسهم نصفين، بحيث يشارك النصف الأول في ميدان التحرير بالقاهرة، ويشارك النصف الآخر بميدان السواقي بالفيوم.

 

وتنطلق ثلاث مسيرات في الذكرى الثانية للثورة بالفيوم بعد صلاة الجمعة، أولها من مسجد الشبان المسلمين بعد صلاة الجمعة، والثانية من ميدان الحواتم، والأخيرة من منطقة الصوفي، على أن تتجمع المسيرات الثلاث في ميدان السواقي، ويطالب المتظاهرون بتعديل المواد الخلافية في الدستور، كما سيرفعون مطالب الثورة من جديد “عيش حرية عدالة اجتماعية”، والتي لم تتحقق بعد، على حد قول السيد.

 

في المقابل، أطلق اليوم حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين بالفيوم، حملة “شباب بيبني مصر”، والتي أعلن عن تدشينها بجميع مراكز وقرى الفيوم، في إطار احتفال الحزب بالذكرى الثانية للثورة، وبدأت الحملة بقوافل صيانة منزلية وقوافل نظافة عامة، وسلاسل بشرية في مناطق مختلفة لحث المواطنين علي المشاركة بها.

 

 

You must be logged in to post a comment Login