‘‘تك وومان’’ 2014 تأخذكِ لشهر من التطوير المهني في الولايات المتحدة

برنامج تك وومان لتطوير الأعمال

برنامج تك وومان لتطوير الأعمال

المندرة:

قومي بإحداث التغيير من خلال قضاء أربعة أسابيع في وادي السليكون في منطقة خليج سان فرانسيسكو، حيث سيكون لديكِ مرشدة بارزة في الوادي، وستحصلي على فرصة للمشاركة في الندوات وورش العمل، بجانب منظم لفعاليات العمل، ورحلة إلى العاصمة واشنطن، كل ذلك فقط إذا قدمتِ في برنامج (The Tech Woman 2014).

 

البرنامج شامل تغطية تكاليف السفر والسكن والوجبات والانتقالات المحلية أو النقل لفعاليات البرنامج، فقط اختاري المجال المناسب لكِ من بين التكنولوجيا الخضراء أو الأجهزة أو الإنترنت أو العلوم أو البرمجيات أو الاتصالات السلكية واللا سلكية.

 

المسابقة متاحة للنساء فقط، ممن لديهن خبرة عامين على الأقل في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، أو المهن التي تتطلب خبرة تقنية، وحاصلة على شهادة البكالوريوس أو أعلى، وتجيد اللغة الإنجليزية كتابة وتحدث، على أن تُعطى الأولوية للقادة الشباب.

 

قدمي نموذج استمارة المسابقة، من هنا، وادخلي معلوماتك الشخصية ومهاراتك التقنية والأوراق وبراءات الاختراع والمنشورات، بحد أقصى 200 كلمة، وثمانية مقالات قصير طول الواحد منها 200 كلمة، ثم ضعي أهدافك في التطوير المهني وكيف يمكن للبرنامج أن يساعدك في تحقيقها، واشرحي أيضا كيف أمكنك القيادة في المسار الذي اخترتيه.

 

تتطلب استمارة التقديم توضيح عقبة واجهتك وكيف تغلبتِ عليها، وأيضا كيف يمكن للمشرفين وصف أعظم نقاط القوة بكِ، ويمكنك إدراج أي نوع من الأنشطة التطوعية أو المجتمعية التي شاركت بها، على أن آخر موعد لملأ الاستمارة هو العاشر من فبراير 2014، ولمزيد من المعلومات قومي بزيارة الموقع الإليكتروني.

 

You must be logged in to post a comment Login