تكريم رواد التعليم بإدارة شرق الفيوم وافتتاح موقعها الإلكتروني

جانب من الاحتفال

جانب من الاحتفال

 الفيوم: سعاد مصطفى

أقامت مساء أمس إدارة شرق الفيوم التعليمية حفلاً، لتكريم عدد من رواد في الإدارة، وشمل التكريم 11 من المحالين للمعاش من رواد ، وفريق دعم الجودة بالإدارة، ومسئولي المطبعة، الذين شاركوا في أول تجربة لطباعة امتحانات مركزية بالإدارة للفصل الدراسي الأول، و12 مدير مدرسة، حققوا التميز، و44 من ملاحظي ومراقبي مدرسة بني صالح، الذين تعرضوا للاعتداءات، وأكملوا الامتحانات في جو عصيب، بالإضافة إلى المتميزين من عمال وأقسام الإدارة المختلفة، وقيادات بها.

 

وأشاد محمد ماجد إمام، مدير عام إدارة شرق الفيوم، بالدور الذى يقوم به وكيل الوزارة في تحقيق اللامركزية، ومنحه الفرصة لمديري الإدارات للتعامل مع واقعهم. وأثنى على نقابة المعلمين، بدورها في تحقيق التنمية المهنية للمعلم، مؤكداً أن التعليم يشهد طفرات حقيقية.

 

واستعرض مدير الإدارة خطته لمعالجة الكثير من المشاكل التي تعترضها، كما تم خلال الحفل تدشين موقع إدارة شرق الفيوم التعليمية والذى يخدم جموع المعلمين.

 

وأوضح محمود العمريطي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، مكانة المعلم ودوره، الذي يجب أن يقوم به لبناء مصر، مشيراً إلى الكفاءة التي يلمسها في معلمي الفيوم وقياداتها، مشيداً بدور إدارة شرق الفيوم في التنمية التعليمية وسعيها إلى الابتكار والتقدم.

 

شارك في الحفل محمود العمريطي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، ومحمد ماجد إمام، مدير عام إدارة شرق الفيوم، وحمدي عوض الله، نقيب معلمي بندر الفيوم، وجمال عبد الحليم، مدير عام الخدمات التربوية، وجمعة رمضان، رئيس مجلس الأمناء.

 

One Response to تكريم رواد التعليم بإدارة شرق الفيوم وافتتاح موقعها الإلكتروني

  1. علي شاكر 5:57 مساءً, 23 فبراير, 2013 at 5:57 مساءً

    يا رب

    يكون تركيزنا على النهوض بمستوى الطلاب بنفس الطريقة التي تتواصل بها الادارة مع الاخرين

You must be logged in to post a comment Login