تقدم الآن.. لتكن أحد متحدثي “تيد إكس” بني سويف

تيد إكس بني سويف

تيد إكس بني سويف

 

المندرة:

لديك فكرة أو اختراع تريد أن تعلم الجميع بأمره، ولديك قدرة على الحديث أمام جمهور واسع، وتستطيع أن تجذب انتباهه إليك، “تيد إكس” بني سويف هو فرصتك لتحقيق ذلك.

 

للمرة الثانية ينظم شباب بني سويف مؤتمر “تيد إكس” لهذا العام، بعد أن نظموا أول فعالية في مارس 2014 (التفاصيل هنا)، وينتظر منظمو المؤتمر مشاركات المتحدثين، الذي يمكنك أن تكون أحدهم، بعد أن تم فتح باب قبول المتحدثين، مِمَنْ لديهم فكرة أو قضية يمكنها أن تحدث تغيير في العالم، كما يرحب بالمتحدثين أصحاب الابتكارات والإختراعات المبدعة للحديث عن مشروعاتهم.

 

المؤتمر، الذي يتم تنظيمه سنويًا، يغطي متحدثوه مختلف المجالات بداية من العلوم والفنون، وحتى العمارة والتكنولوجيا، فالهدف الأساسي للمؤتمر هو خلق روح إبداعية، وحالة من نشر الأفكار التي تستحق ذلك، لتنير طريق آخرين، كما يستطيع المتحدثون أن يقدموا عروض مسرحية أو غنائية تبهر الجماهير، وتقدم لهم رسالة قيمة، ويشارك بالمؤتمر متحدثون من أنحاء الجمهورية كافة، وليس الصعيد فقط.

 

وكي تصبح أحد متحدثي “تيد إكس” بني سويف لهذا العام، يجب عليك ملء الاستمارة من هنا، مع العلم أن آخر موعد للتقديم هو 25 فبراير الجاري، ولمزيد من المعلومات عن المؤتمر ومتابعة آخر تطوراته، يمكنك زيارة الصفحة الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” من هنا.

 

وجدير بالذكر أن “تيد” هو مؤتمر سنوي عالمي يُقام في كاليفورنيا بالولايات المتحدة اﻷمريكية، منذ عام 2006، بهدف نشر اﻷفكار التي تستحق التقدير والاهتمام في مجالات متعددة، وTED هي اختصار للكلمات (التكنولوجيا، الترفيه، التصميم)، ويشارك به أصحاب المناصب والتواجد العالمي المميز كرؤساء الدول، واﻹعلاميين، والحاصلين على جوائز نوبل، وغيرهم.

 

You must be logged in to post a comment Login