تعزيزات أمنية بكمين كوم أوشيم بالفيوم بعد اقتحام لصوص له

كاميرا: سعاد مصطفي

كاميرا: سعاد مصطفي

الفيوم:

عززت مديرية أمن الفيوم قواتها بكمين كوم أوشيم، الواقع على طريق القاهرة-الفيوم بعدد من قوات الأمن، لتكثيف الحراسة المشدد عليه، لحماية من البلطجية والخارجين عن القانون، بعد أن شهد الكمين أول أمس مطاردة مثيرة بين ضباطه وجنوده ولصوص يستقلون سيارة مسروقة، ومبلغ عنها بقسم البساتين.

 

وكان اللصوص قد تمكنوا من اقتحام الكمين، وأطلقوا وابل من الرصاص، أثناء محاولة ضباط وجنود الكمين إيقاف السيارة، والقبض على اللصوص, إلا أنهم فروا بالهرب مرورًا بمحطة الرسوم.

 

وانتقل النقيب خالد الوليلي، الضابط بمديرية أمن الفيوم والمسئول عن تأمين الكمين، برفقة قوات أمن لمطاردة اللصوص بصحراء الفيوم، وأمر بتوقف السيارات حتى لا تحدث أي مصادمات بين المارة ورجال الشرطة، أثناء مطاردة اللصوص.

 

وبالقرب من مدافن أكتوبر، تمكن الضباط من استيقاف السيارة، والقبض على اللصوص الذين تخلصوا من السلاح الناري بالصحراء.

 

وبالفحص، تبين أن السيارة تحمل رقم (و ج 392) ربع نقل مبلغ بسرقتها في المحضر رقم 2992 لعام2011 جنح البساتين، وملك محمد محمود مسعود.

 

وبمواجهة اللصوص، اعترفوا بهروبهما من كمين كوم أوشيم، لحيازتهم السلاح الناري والسيارة، وتمكن ضباط الكمين من العثور على السلاح الناري المستخدم في الواقعة، بعد أن تخلص منها الجناة بصحراء الفيوم، وتحرر محضراً بالواقعة, وتولت النيابة التحقيق.

 

 

You must be logged in to post a comment Login