تطوير مركز الأشغال اليدوية بجامعة بني سويف

 نائب رئيس الجامعة

نائب رئيس الجامعة

بني سويف: محمد حسين

قال الدكتور أحمد عبد الخالق، نائب رئيس جامعة بني سويف لشئون والطلاب اليوم، أن مجلس الجامعة وافق على تطوير مركز الأشغال اليدوية وتسويق منتجاته والمقدم من إدارة رعاية الشباب بالمدينة الجامعية للطالبات، مشيراً إلي أن المجلس وافق على اعتبار أن المشروع لا يكلف الجامعة شيء.

 

أضاف عبد الخالق أن العاملين برعاية الشباب والإدارة طالبوا بتطوير المركز، لينضم إليه باقي طالبات الجامعة وخارج الجامعة من المجتمع أيضاً أيا كان مؤهلهن، مؤكداً أن الجامعة ستتوسع سنتوسع في المركز حيث تم اختيار مقر آخر بشارع عبد السلام عارف. عبد الخالق لفت إلي أنه يتم عمل معرض سنوي للمشغولات المنتجة من المركز، وأن مجلس الجامعة قرر تسويق هذه المشغولات داخل الجامعة وخارجها.

 

أوضح نائب رئيس الجامعة أن العائد من المشغولات سيتم وضع جزء منه بصندوق المدن الجامعية، والجزء الآخر سيتم الإنفاق منه على جوائز وحوافز للطالبات المتميزات، مؤكداً أن الأهم من ذلك هو إكساب الطالبات ثقافات مختلفة من التعاون بين المشرفات والمهارات الفنية التي تساعدهن على عمل مشروعات صغيره بعد التخرج، لأن المنتجات على قدر عالي من الجودة، بالإضافة إلي الأهداف الاجتماعية والثقافية ليحدث تواصل بين الجامعة والمجتمع.

 

You must be logged in to post a comment Login