تطوير المهنية والإعلام المجتمعي في منتدى الإسكندرية منتصف إبريل

منتدى الإسكندرية للإعلام

منتدى الإسكندرية للإعلام

المندرة:

أعلن منتدى الإسكندرية للإعلام، عن فتح باب التقدم للمشاركة في دورته الثانية، تحت عنوان ‘‘الإعلام المجتمعي في العالم العربي’’، وتنظمه مؤسسة الإسكندرية للتنمية المحلية والثقافية، بالتعاون مع المعهد السويدي، ويُعقد بكلية الإعلام بجامعة ‘‘فاروس’’، ويشارك فيه العاملون بمجال الإعلام المحلي والمجتمعي من مختلف وسائل الإعلام المسموع والمرئي والمكتوب والإليكتروني.

 

ويتضمن المنتدى عددًا من ورش العمل في مجال الإعلام المحلي، التي تهدف إلى تنمية وتطوير الأداء المهني، وذلك لمدة ثلاث أيام بدءًا من الاثنين 28 إبريل وحتى الأربعاء 30 أبريل 2014.

 

التقديم للمنتدى، يكون عن طريق الموقع الرسمي، من هنا، وحتى موعد أقصاه الجمعة 21 فبراير.

 

ويطرح المنتدى الموضوعات التالية للنقاش: الإعلام المجتمعي والشفافية – إدارة المؤسسات الإعلامية المحلية- التغطية الإعلامية في المناطق الساخنة – ضمانات الأمن والسلامة – قوانين المعلومات – الكتابة للإنترنت – تصميم المواقع الإخبارية – الجديد في راديو الإنترنت – الصحافة الاستقصائية – تكنولوجيا المعلومات والعمل الإعلامي – الأمان الرقمي – صحافة البيانات (الإنفوجراف) – القصص الخبرية – أخلاقيات العمل الإعلامي.

 

بدأ منتدى الإسكندرية للإعلام عام 2013 كمنتدى لدعم الإعلام المحلي في جمهورية مصر العربية، وعُقد في شهر مايو الماضي، وللمزيد من المعلومات، يمكن مراسلة المسئولين عن المنتدى عبر البريد الإليكتروني [email protected]، أو على رقم 002035855297، أو من خلال الموقع الإليكتروني.

 

 

 

One Response to تطوير المهنية والإعلام المجتمعي في منتدى الإسكندرية منتصف إبريل

  1. ahmed fahmy 4:14 مساءً, 15 فبراير, 2014 at 4:14 مساءً

    في مشكلة في لينك التسجيل .. ياريت لو تقدروا تحلوها

You must be logged in to post a comment Login