تصاعد الأزمة بين عائلتي عبد الرحيم والرهاينة بسوهاج بعد مصرع أربعة والأمن يحاول السيطرة

كاميرا: شيماء دراز

كاميرا: شيماء دراز

** نشوب حريق بدوار إحدى العائلتين والنيابة تواصل التحقيق

 

سوهاج: شيماء دراز ومحمد عبده

لقي أربعة أفراد مصرعهم وأصيب آخر، في مشاجرة بين عائلتي عبد الرحيم والرهاينة بقرية الحريزات الغربية بمركز المنشاة بسوهاج، مساء أمس، واختلفت المصادر حول أسباب المشاجرة، فالبعض قال إنها بسبب الخلاف على قطعة أرض، والبعض الآخر قال إنه بسبب أسبقية المرور في الطريق، وما زالت مديرية سوهاج تواصل جهودها لوقف الخلاف الدائر بين العائلتين.

 

وكان اللواء محسن الجندي، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة المنشاة، بنشوب مشاجرة عنيفة بين العائلتين وعلى الفور انتقل لمكان المشاجرة العميدين الحسن عباس، ومحمود العبودي، مدير ورئيس المباحث الجنائية، بواسطة قوة كبيرة من قوات الأمن المركزي، وتمكنت من احتواء الموقف والفصل بين العائلتين وتبين وفاة فردين من كل عائلة، إثر إطلاق الأعيرة النارية.

 

ونتج عن المشاجرة أيضاً، إصابة سعد محمد عبد الرحمن، 45 سنة، عامل، وينتمي لعائلة الطوايش، بطلق ناري بالكتف الأيمن، حيث تصادف تواجده بالمكان وتم نقل المصاب للمستشفى، والمتوفيين بمستشفى سوهاج العام، لإيداعهما بمشرحة المستشفى.

 

وبعد مرور أربع ساعات تطورت الاشتباكات مرة أخرى، بعد نشوب حريق بدوار عائلة الرهاينة وانحصرت التلفيات في احتراق باب ونوافذ الدوار بالكامل وكمية من السجاد. وتم تحرير محضرا بالوقعة وبإخطار النيابة تولت التحقيق، وقررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثث المتوفيين، لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

 

وأمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائي للانتقال لدوار عائلة الرهاينة، وبيان سبب الحريق وتقدير التلفيات كما أمرت بضبط وإحضار كل من محمد خلف أحمد، وأحمد خلف أحمد، ومحمود خلف أحمد، وبسرعة ضبط السلاح المستخدم في المشاجرة والاستعلام عن حالة المصاب في المشاجرة.

 

You must be logged in to post a comment Login