تشكيل فريق عمل لمتابعة أعمال النظافة يومياً بالفيوم

أحمد علي محافظ الفيوم

أحمد علي محافظ الفيوم

الفيوم: سعاد مصطفي

قام المهندس أحمد على، محافظ الفيوم، بجولة مساء أمس بمدينة الفيوم وطريق إطسا، للوقوف على أعمال النظافة والتجميل وتطهير الترع ودهان البلدورات بوسط مدينة الفيوم.

 

بدأت الجولة من ميدان قارون أمام السواقي حتى ميدان الشيخ سالم مروراً بمسجد عبد الله وهبي، وذلك على جانبي البحر يميناً ويساراً لرفع جميع التعديات والإشغالات على الجانبين وتطهير المياه من الحشائش والأتربة العالقة ودهان البلدورات على الجانبين والعمل على إظهار المكان بمظهر حضاري، وأصدر المحافظ توجيهات مشددة لرؤساء الأحياء بالمتابعة والإشراف على الأعمال المنفذة خلال السدة الشتوية.

 

كلف علي المسئولين بضرورة تشكيل فريق عمل متكامل للمرور اليومي والمتابعة المستمرة للوقوف على أعمال النظافة والتجميل والتطوير بصفة مستمرة، وكذلك متابعة رفع وإزالة التعديات والإشغالات والأكشاك وإعداد تقارير يومية بحجم الأعمال المنفذة تعرض على المحافظ شخصياً، والعمل الدائم على تحقيق السيولة المرورية ومنع التكدسات والازدحام بوسط المدينة.

 

أصدر المحافظ تكليفات لوكيل وزارة الري بالمحافظة بضرورة إصلاح ماسورة مياه الري التي انفجرت بطريق الفيوم إطسا عند قرية أبجيج، وإصلاحها بطريقة هندسية حتى لا تتكرر الانفجارات مرة أخرى.

 

 

 

You must be logged in to post a comment Login