تحرير 12 مخالفة مرورية ورفع الإشغالات في ميدان المسلة بالفيوم

جولة محافظ الفيوم بميدان المسلة

جولة محافظ الفيوم بميدان المسلة

 الفيوم: سعاد مصطفى

تفقد صباح اليوم المهندس أحمد علي أحمد، محافظ الفيوم، ميدان المسلة، للوقوف على حجم الأعمال، التي تم تنفيذها بالميدان من نظافة وتطوير وتجميل ودهان الأرصفة، باعتبار أن الميدان محور مروري هام، وواجهة الفيوم للقادمين من خارج المحافظات.

 

وخلال الجولة، تم تحرير 12 مخالفة مرورية للسيارات المخالفة، للحفاظ على انضباط وسيولة الحركة المرورية، وتم رفع الإشغالات الموجودة على جانبي الميدان، من الباعة الجائلين والأكشاك، وتم رفع الإعلانات المخالفة في محيط المنطقة، للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمكان.

 

وأصدر محافظ الفيوم توجيهات لرئيس مركز ومدينة الفيوم، بضرورة المتابعة المستمرة والمرور الميداني اليومي، للحفاظ على أعمال النظافة والجمال بمدخل المدينة، وإزالة كافة المخلفات الموجودة بالمنطقة، لما يمثله من واجهه حضارية.

 

وقال أحمد إن الحملات المفاجئة مستمرة ويومية، للوقوف على حسن سير الأعمال، وإعادة الانضباط للشارع، والحفاظ على نظافة المدينة، وإحياءها لاستعادة المظهر الجمالي والحضاري، الذي سيساهم في إعادة انتعاش السياحة وارتفاع الدخل القومي للوطن والمواطن، على حد قوله.

رافق المحافظ خلال جولته كل من، رئيس مركز ومدينة الفيوم، ورئيس حي شرق ومدير المرور، ومدير شرطة المرافق، ورجال الشرطة والأمن، والأجهزة التنفيذية.

 

You must be logged in to post a comment Login