بـ 4 جنيهات تعرف على 16 مجالًا تقنيًا بالمنيا

مبادرة نقطة ومن أول السطر

مبادرة نقطة ومن أول السطر

 

المندرة:

داخل الحديقة الدولية بالمنيا، ستستطيع أن تتعرف على ما يقرب من 16 مجالًا متعلقًا بالتقنيات، حيث تقيم مبادرة “نقطة ومن أول السطر” جولتها الخامسة بالمنيا، يوم الجمعة 30 يناير الجاري، لتستقبل المتهمين بالمجالات التقنية.

 

وحددت المبادرة مجالات: الإعلام الجديد، والتسويق، وتعظيم الاستفادة من محركات البحث SEO، وتنمية وتطوير الأعمال، والهاكرز الأخلاقي، وتصميم البراند، والجرافيك ديزاين، وجرافيك الحركة، والبرمجيات المفتوحة Open Source، والاختبار والتجربة Testing، وتصميم واجهة المستخدم UI & UX web design، والشبكات، ونظام الأندرويد، والبرمجة، وريادة الأعمال، والخط العربي (الخط الحر)، وفن الفشل.

 

ورقة وقلم، هو كل ما تحتاجه للتواجد من الساعة 2 ظهرًا بالحديقة الدولية، وحتى الخامسة، حيث يبدأ اليوم بمحاضرة مكثفة من دقيقتين عن كل مجال، يقوم بعدها المشاركون باختيار المجال، الذي يودون معرفة معلومات أكثر عنه، وينضمون لدائرة المتحدث المتخصص في هذا المجال، ويطرح عليه المشاركون اقتراحاتهم، ليوجههم عن الطريقة التي ستساعدهم على تنفيذها.

 

التقديم للمشاركة بهذا اليوم غير مكلف، يكفي دفع تذكرة الدخول إلى الحديقة، وهي جنيه واحد فقط، بالإضافة إلى 3 جنيهات مصاريف إدارية، ويمكنك التقديم عبر ملء الاستمارة من هنا، ولمزيد من المعلومات زر صفحة الحدث على فيسبوك من هنا.

 

You must be logged in to post a comment Login