بعد قطع أهالي المتهم بقتل معاون المباحث للسكة الحديد ببني سويف.. الشرطة تفض اعتصامهم

كاميرا: عماد حمدي

كاميرا: عماد حمدي

 بني سويف:

قطع مساء اليوم المئات من أهالي وأصدقاء المتهم بقتل معاون مباحث قسم شرطة بني سويف، شريط السكة الحديد على مزلقان الغمراوي، احتجاجاً على قيام الشرطة بسبب مداهمة منازلهم بحي الغمراوي، وتفتيشها وفرض حظر التجوال على المنطقة، ولكن تمكنت قوات الشرطة من إجبار المحتجون على فض اعتصامهم.

 

تظاهر الأهالي وأشعلوا النيران في الإطارات القديمة، واعتصموا على قضبان السكة الحديد بالمزلقان المؤدي إلى حي الغمراوي، من ناحية شارع الجبالي، مما أدى إلى تعطل القطارات القادمة من وإلى محافظات .

 

وقال مصدر بمديرية أمن بنى سويف، إن قوات الشرطة والأمن المركزي قامت بفرض طوق أمني حول المنطقة، وتفتيش عدد من المنازل المشتبه في إيواء أصحابها حسام أبو الرجال، المسجل الذى أطلق النار على النقيب هشام كمال الدين طعمة، مما أدى إلى استشهاده، مشيراً إلى استخراج الشرطة لأمر وقرار من النيابة، بتفتيش عدد من الشقق بالغمراوي، بحثاً عن الهارب، بالإضافة إلى مسجلين هاربين من تنفيذ الأحكام وأسلحة آلية وخرطوش تم استخدامها خلال المشاجرة.

 

وتمكنت قوات الشرطة والأمن المركزي، من تفريق المتظاهرين الذين اعتصموا فوق قضبان السكك الحديدية بمزلقان الغمراوي بمدينة بني سويف، وإجبارهم على فض تظاهرهم بعد إطلاق الأعيرة النارية في الهواء، وقامت الشرطة بمطاردة المتظاهرين بعدد من المدرعات داخل المنطقة وتكثيف الحراسة على قسم الشرطة.

 

You must be logged in to post a comment Login