اليوم برنامج ‘‘المشروع’’ في قنا وغدًا أسوان

برنامج المشروع

برنامج المشروع

المندرة:

إن كنت صاحب فكرة مشروع، فبالطبع أعجبك برنامج ‘‘المشروع’’، وتحمست لفكرته وشعرت بنفس ما يشعر به المشاركون في البرنامج، والآن أمامك الفرصة لمقابلتهم والتعرف عليهم ومساعدتهم في تطوير مشروعاتهم، والاستفادة أيضا في تطوير مشروعك، أو فكرته التي لم تكتمل لديك بعد.

 

حيث ينظم القائمون على البرنامج لقاءً بين المتسابقين والشباب أصحاب المشروعات أو الأفكار في مختلف المحافظات، فيما يُعرف بـ‘‘مجتمع المشروع’’، بدأ في أسيوط أول يناير، ثم اليوم في قنا، وغدًا في أسوان، وفي سوهاج 25 يناير، وهناك ‘‘هتلاقي حاجات كتير ممكن تفيدك، هتقابل ناس مختلفة وتسمع رأيهم في فكرتك وممكن تطلع بتوجيه يساعدك إنك تطور فكرتك للأفضل، ممكن لمّا تتعرف على ناس جديدة يوصلوك بموارد أنت محتاجها، ممكن كمان تستخدمها ببلاش’’.

 

يُقام اللقاء في معسكر قنا الدائم، بشارع جمعية الشبان المسلمين، من الثانية ظهرًا حتى الثامنة مساءً، وللتسجيل للحضور، من هنا، ولمزيد من المعلومات، طالعوا تفاصيل الحدث على ‘‘فيسبوك’’.

 

أما في أسوان، فسيكون اللقاء في ‘‘ماربيلا أسوان’’ من الثانية ظهرًا حتى الثامنة مساء، والتسجيل من هنا، ولمزيد من المعلومات هنا.

 

وبالنسبة لسوهاج، فستبدأ الفاعلية من الساعة العاشرة صباحا، في مركز صحبة التدريبي، والتسجيل من الرابط التالي، ولمزيد من المعلومات هنا.

 

‘‘المشروع’’ هو أول برنامج تلفزيون واقع مصري عن رواد الأعمال الشباب، بدأ في 14 ديسمبر الماضي، ويُذاع على فضائية النهار، كل يوم سبت، في الحادية عشر مساءً.

You must be logged in to post a comment Login