بدء الاستعدادات للمعرض الفني للاحتفال بعيد الفيوم القومي مارس القادم

جانب من ورشة العمل

جانب من ورشة العمل

الفيوم: سعاد مصطفي

في إطار استعدادات توجيه التربية الفنية بتعليم الفيوم للمعرض الفني الذي يقيمه بمناسبة احتفالات عيد الفيوم القومي في مارس القادم، تم عقد ورشة عمل أمس، لتبادل الخبرات بين معلمي وفناني 26 مدرسة بالمحافظة بهدف التنسيق والتعاون، لإنجاح المعرض والتدريب على استخدام خامات البيئة فى الأعمال الفنية سواء النباتات الجافة أو بقايا الأقمشة أو الزجاجات الفارغة وغيرها.

 

وتم تدريب المعلمين والفنانين على الجديد في الفنون التشكيلية، وقامت المدربة والفنانة حنان صوفي، من مدرسة المسلة، ووليد كمال، من مدرسة دار الرماد، ودينا عادل، وأماني محمد عبد الحميد، من مدرسة النهضة، وهناء محمد، من مدرسة الناصرية، وأيمن محمد أحمد، بإدارة ورش العمل والتدريب للمعلمات على فكرة عرض إبداعات الطلاب وإبراز الفيوم في ثوبها الجميل، من خلال المعرض الخاص بالمحافظة.

 

وحرص كل من جمال عباس أحمد، موجه أول التربية الفنية، وعزة السويفي، الموجه العام، بنقل كافة خبراتهما إلى المعلمين والفنانين، بهدف خروج المعرض في أحسن صورة.

 

وزار جمال عبد الحليم، مدير عام الخدمات التربوية، المعلمين وتحدث معهم عن حرص الوزارة على الارتقاء بالأنشطة جميعها، وخاصة التربية الفنية التي تربى ملكات كبيرة عند الطلاب.

 

You must be logged in to post a comment Login