بالفيديو: قبطي بأسيوط يستغيث بوزير الداخلية بسبب تهديده بالقتل

أسيوط: مدحت عُرابي

استغاث الدكتور مدحت نجيب عبد السيد، القبطي، من بندر صدفا، باللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، واللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط، بسبب هجوم عائلتين من المركز والإستيلاء على أرضه التي تبلغ مساحتها 14 فدان و4 قراريط بحوض السنطه البحريه نمرة 7 زمام صدفا.

 

وقال عبد السيد أقوم بزراعة الأرض منذ أكثر من 15 عاما مع شقيقي مجدي نجيب عبد السيد، وبتاريخ 3 مايو قام كلا من حسن علي أحمد بديوى، إسلام شحاتة أحمد علي بديوي، علام شحاتة أحمد علي بديوي، أحمد شحاتة أحمد علي بديوي، مصطفى علام شحاتة أحمد علي، وهمام شحاتة أحمد علي بديوي من عائلة بديوي بقرية الدوير، ومعهم أفراد من عائلة العقايلة من قرية بني فيز مركز صفا.

 

يمكنك مشاهدة الطبيب القبطي وهو يروي قصته هنا



وتقدم الدكتور بشكوى لمدير أمن أسيوط بأنهم ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين ويريدون الإستيلاء على أرضه وطرده بالقوة منها وإقامة مباني عليها وقطع الطريق على باقي أملاكه، وتم تهديده بالسلاح هو وشقيقه وكذلك التهديد بالقتل والخطف وذهب إلى مركز الشرطة وتمت المساومة معه على مبالغ مالية طائلة لترك الممتلكات وفتح الطريق.

 

وأضاف المتقدم بالشكوى: “حرام عليكم أنا مش عارف أعمل حاجة والناس دي بتهددني أنا وأولادي بالتليفون وبتبتزني على مبالغ مالية ياريت المسئولين بوزارة الداخلية يتدخلوا ويسمعوا صوتي”.

You must be logged in to post a comment Login