بالصور.. نقابة المعلمين بالفيوم تنظم يوماً اجتماعياً للمعلمات وأسرهم

الفيوم: ولاء كيلاني

نظمت اليوم اللجنة الاجتماعية والنسائية بنقابة المعلمين بالفيوم، يوماً اجتماعياً للمعلمات وأسرهم، بنادي المعلمين بالمحافظة، قبل بداية الفصل الدراسي الثاني المقرر بدايته الأسبوع القادم.

 

شهد اليوم العديد من الفعاليات والأنشطة، التي أعدتها اللجان من أجل الترويج عن المعلمات وأسرهم، ضمن أنشطة عديدة أبرزها، مسابقة في الشعر والرسم علي الزجاج تحت شعار “من أجل توثيق الانتماء لبلادنا”، كما ضم اليوم الاجتماعي للمعلمات ندوات عن دور الأم في إعداد جيل يحترم آراء وأفكار الآخرين.

 

قال محمد حتيتة، نقيب المعلمين بالفيوم، إن الجميع الآن في أمس الحاجة للخروج عن مشاكل المجتمع التي لا تنتهي. وناشد الحضور بضرورة غرس القيم وتعليم طلابنا في المدارس كيف يكون احترام الآخرين، حتي لا نرى مثل هذه الصور المؤلمة، التي نراها على جميع شاشات التلفاز، على حد قوله.

 

وأشارت أمل حسن، مقررة اللجنة الاجتماعية بالنقابة، إلى الاستعراضات الفنية والثقافية والإنشاد الديني والمسابقات التي شهدها اليوم، موكدة أن اللجنة وجهت الدعوة لجميع المعلمات في مدارس المحافظة، واستقبلت عددا كبيرا من المعلمات وأسرهم يزيد عن مائتين معلمة.

 

شارك في إعداد اليوم الاجتماعي شيماء عبد اللطيف، مقررة اللجنة النسائية، ومي محمد، عضو اللجنة الإعلامية بالنقابة الفرعية، والعديد من المعلمات المتطوعات العاملات مع اللجنة النسائية والاجتماعية.

 

You must be logged in to post a comment Login