بالصور: مسيرة لـ”ألتراس أهلاوي” من جامعة الفيوم لمديرية الأمن للمطالبة بالقصاص

الفيوم: هالة إمام

شهدت اليوم محافظة الفيوم مسيرة لعشرات من أعضاء رابطة “ألتراس أهلاوي”، بدأت في الحادية عشرة والنصف صباحا، من أمام جامعة الفيوم وحتى مقر مديرية الأمن، للمطالبة بالقصاص من أفراد الداخلية المتهمين في أحداث بورسعيد.

 

وحمل المتظاهرون أعلام “الألتراس”، ورفعوا لافتة كبيرة كتبوا عليها أسماء ضحايا بورسعيد الـ74، ولافتات أخرى منها “عاشوا من أجل الكيان وسيظلون في الأذهان” و “بدأ حياته برشوة.. تآمر على أغلى الشباب.. والمشنقة العقاب”، في حين لم يصدر عن مديرية الأمن أي رد فعل باستثناء خروج بعض أفرادها للوقوف أمام المديرية.

 

وأطلق المتظاهرون الألعاب النارية مرددين أغاني “الألتراس”، وهتافات معادية للداخلية منها “العسكر صفى شبابك.. يا مصر تارك فين” و “سلمية كلمة واضحة.. مش فاهمين فيها أيه” و “حي.. حي.. دور الداخلية جاي”، وهتافات أخرى ضد بورسعيد منها “يا بورسعيدي اسمعني أقولك.. حقي أنا هاخده غصب عنك.. أخويا أنا مات جوا المدرج”.

 

وشهدت المظاهرة مشادات طفيفة بين عدد من أعضاء “الألتراس”، الذين أرادوا حرق عدد من الإطارات وآخرين معارضين لذلك، لينتهي الأمر بإخفاء الإطارات من المشهد، كما حدثت مشاجرة خفيفة مع عدد من المواطنين الرافضين للتظاهرة، بعد أن رمي بعض المتظاهرين حجارة على سيارة تابعة لمديرية الأمن.

 

وأنهى أعضاء الرابطة وقفتهم أمام المديرية بهتاف “والله زمان وبعودة.. ليلة أبوكم ليلة سودا”.

 

You must be logged in to post a comment Login